تذاكر الرحلات الجوية من أغلب دول أوروبا إلى المغرب بيعت بالكامل

16 يونيو 2021 - 11:00

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، أن الرحلات الجوية، القادمة من البلدان التالية: فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، في شهر يوليوز المقبل.

وأضافت “لارام”، عبر تدوينة لها، على حسابها الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي، “توتير”، أن
العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

ومباشرة بعد التعليمات الملكية، الرامية إلى تسهيل عودة مغاربة العالم، شهدت العروض الاستثنائية، التي أعلنت عنها الخطوط الملكية المغربية، منذ ليلة الأحد الماضي، إقبالا ملموسا من طرف الجالية المغربية، وفق ما صرح به حميد عدو، المدير العام لشركة “لارام”، إذ سجلت الشركة ما يقارب 120 ألف حجز تذكرة.

ووضعت لارام اجراءات غير مسبوقة لتسهيل نقل المغاربة المقيمين في أوروبا، خلال الفترة الصيفية، حيث الرحلات الجوية، التي تنطلق من أوروبا، باستثناء روسيا، وتركيا، التي تخص عائلة مكونة من 4 أفراد، أو أكثر بإمكانها شراء التذكرة ذهابا، وإياب بـ97 أورو للشخص، أي 388 أورو شاملة لكل الرسوم لكل العائلة.

أما إذا كانت العائلة تتكون من 3 أفراد، فإن سعر التذكرة لكل مسافر هو 120 أورو، ما عدا ذلك، فإن سعر التذكرة، معروض بـ150 أورو ذهابا، وإيابا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طالب من فرنسا منذ سنة

هل ستكون هناك التفاتة مماثلة بالنسبة للطلبة الذين يدرسون بالخارج، خصوصا وأن العديد منهم لا يمكنه حجز -/- شراء التذكرة إلا بعد نهاية الامتحانات والإعلان عن النتائج. وحسب المعلومة الواردة في المقال، فإن هؤلاء الطلبة سوف يضطرون لشراء التذاكر بأثمنة باهضة، لأن التذاكر المنخفضة الثمن اختفت من السوق.