مجموعة "أكور" تقدم خصما نسبته 30 في المائة لجميع مغاربة الخارج

16 يونيو 2021 - 15:28

أعلنت مجموعة “أكور”، بصفتها أكبر فاعل في قطاع الفنادق في المغرب، عن تقديم خصم نسبته 30 في المائة لجميع أفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج على لائحة الأسعار العامة.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن الجالية المغربية المقيمة في الخارج ستستفيد من هذا الخصم إلى جانب استفادتها من وجبة إفطار مجانية، ومجانية استقبال طفل واحد في الغرفة نفسها، مؤكدة أن هذه المبادرة تأتي استجابة للتعليمات الملك محمد السادس، التي دعا فيها كافة المتدخلين في المجال السياحي إلى اتخاذ الخطوات اللازمة، لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج، وذلك في أحسن الظروف وبأفضل الأسعار الممكنة.

وأضاف المصدر نفسه أن العرض، الذي وضعته المجموعة، يشمل جميع العلامات التابعة لها في مختلف أنحاء المغرب، وهي: فايرمونت، وسوفيتيل، وإم غالري، وبولمان، وموفنبيك، وميركور، ونوفوتيل، وإيبيس وإيبيسبدجيت.

ويمكن لأفراد الجالية المقيمة في الخارج الاستفادة من العرض الاستثنائي المذكور، يضيف المصدر ذاته، ابتداء من اليوم وإلى غاية 15 شتنبر المقبل، وذلك من خلال تأكيد الحجز على الموقع الرسمي: www.All.accor.com، أو من خلال التواصل المباشر، قبل 24 ساعة مع الفندق، الذي يرغبون النزول فيه.

وواصل البلاغ ذاته أنه إلى جانب العرض المذكور، تقترح مجموعة “أكور” على المسافرين إعادة اكتشاف المملكة، من خلال مبادرة # ALLFBLADNA، التي تقدم قائمة من التجارب الرائعة، التي تهدف إلى إبراز التنوع الاستثنائي للمملكة المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن “أكور” مجموعة رائدة عالميا في مجال الضيافة، والفنادق، حيث تقدم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 5000 منشأة من الفنادق، والمنتجعات، والشقق، والفلل الفندقية، و10 آلاف مطعم، وحانة في أكثر من 110 دول حول العالم.

وتعتمد المجموعة نفسها على نظام إيكولوجي متكامل، يعد من بين أكثر الأنظمة تنوعا في هذا القطاع، الذي يمزج ما بين العلامات الفاخرة، وذات المستوى الرفيع الراقية، والعروض متوسطة المدى والاقتصادية، ومفاهيم خاصة بنمط الحياة، وأماكن الترفيه، والنوادي، والمطاعم، والحانات، والمساكن الخاصة، وأماكن الإقامة المشتركة، وخدمات الاستعلامات، ومساحات العمل المشترك.

وتشمل محفظة “أكور” مجموعة من العلامات الفريدة، التي لا مثيل لها، والمسيرة من طرف أزيد من 300 ألف موظف في جميع بقاع العالم.

وتلتزم “أكور” التزاما تاما بتوفير القيمة المستدامة وتلعب دورا فعالا في رد الجميل لكوكب الأرض وسكان المجتمعات، التي تعمل فيها، حيث يسعى برنامج أكور Planet 21 – Acting Here إلى العمل على تكريس مفهوم الضيافة الإيجابية، بينما يعمل صندوق (Solidarity) على تمكين شرائح المجتمع، الأقل حظا من خلال توفير التدريب المهني، والحصول على الوظائف.

ومجموعة “أكور” للفنادق، التي تم تأسيسها، عام 1967، يوجد مقرها الرئيسي في فرنسا، وهي مدرجة في بورصة “يورونكست باريس” (تحت الرمز ISIN : FR0000120404 )، وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker: ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن أجل الحصول على معلومات أوفى، يرجى زيارة موقع group.accor، أو متابعة الصفحطة الرسمية للمجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، و”فايسبوك”، و”لنكدين”، و”أنستغرام.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عثمان منذ شهر

نوع من احتلال هده الفنادق الفارسية التي تسضو على خيرات البلاد

التالي