رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير يصل إلى طنجة

16 يونيو 2021 - 17:00

من المرتقب أن يصل رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، إلى مدينة طنجة غدا الخميس، وفق ما علم “اليوم 24″، من مصدر موثوق.

وسيحط رئيس الوزراء البريطاني السابق، بمطار ابن بطوطة الدولي، ثم سينتقل إلى فندق مصنف بمنطقة أشقار بطنجة، حيث سيمضي أيامه المقررة في البلاد، وتجري ترتيبات كبيرة في الفندق لاستقباله.

ولم يتسن معرفة جدول أعمال هذه الزيارة، وما إن كانت محصورة في طابع سياحي.

وتعيش مدينة طنجة مؤخرا، ترتيبات غير مسبوقة، بسبب تدفق مجموعة من الأمراء السعوديين، وأيضا من الإمارات على هذه المدينة التي تشكل منطقة جذب سياحي في البلاد.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

محمد أيوب منذ شهر

تبا له...لن ننسى له ما سببه للعراق هو وحليفته أمريكا نتيجة كذبهم لامتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل ليعترف فيما بعد بكذبته بعد أن تم تخريب العراق وتشتيت اغتيال علمائه وسرقة ثرواته وآثاره وزرع الفرقة بين سكانه ايظل غير مستقر إلى الآن...تبا له حيا وميتا... ولعنة الله تعالى عليه ومعه من أيدوه وساعدوه...وعدوا الناس بوضع أسس نظام ديموقراطي بينما ما حدث هو زرع بذور الفتنة والانقسامات حتى أصبح العراق دويلات داخل الدولة كائنات تقريبا...قتلوا صدام لكنهم أتوا بما هو اقبح وأظلم منه...في عهد صدام كان الناس آمنين على أنفسهم وممتلكانهم وكانوا يتمتعون لخدمات اجتماعية مناسبة وأفضل من كثير من الدول العربية...بعد صدام ضاع الناس بين انفجارات واغتيالات وانقسامات طائفية لا تزال تترسخ إلى الآن...فلا مرحبا به ببلدنا...

التالي