الشابي: لا أفكر في التخلي عن رحيمي ولا وجود للاعبين نجوم في البطولة الاحترافية

19 يونيو 2021 - 16:00

أكد لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء الرياضي، في لقاء خاص مع قناة “الرياضية”، أنه لا ينوي التخلي عن رحيمي في الفترة الحالية، كون الفريق يحتاج لكل اللاعبين، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه في بعض الأحيان قد تتوصل بعروض ضخمة لا يمكن رفضها.

وأضاف الشابي، أن سفيان رحيمي يساوي أكثر من 7 ملايين أورو، ويستحق أن يحترف في أكبر الأندية الأوربية، لأنه يتوفر على كل ما تطبله هذه الأندية، يحرز الأهداف، ويقدم تمريرات حاسمة، ويجيد الاختراق، ومؤكدا أنه موهبة كبيرة.

وأشار الشابي في كلامه، أنه يجب على إدارة نادي الرجاء الرياضي أن تعرف كيفية تسويق سفيان رحيمي، فالأندية الكبيرة تتعاقد مع لاعبين شباب في 16 و17 سنة، مقابل خمسة ملايين أورو، لهذا فإن قيمة سفيان رحيمي، لا تقل عن 7 ملايين أورو.

وقال الشابي، إن البطولة الاحترافية، على غرار دوريات تونس، الجزائر، ليبيا، مصر، لا تتوفر على لاعبين نجوم، بل فقط لاعبين ممتازين، مشيرا إلى أن اللاعب النجم، هو الذي بإمكانه الاحتراف في فرق مثل مانشستر سيتي، ليفربول، باريس سان جيرمان، ومضيفا أن اللاعب مادام في المغرب، هو لاعب ممتاز وليس نجما.

وفي السياق ذاته، المتعلق باللاعب سفيان رحيمي، أكدت بعض المصادر جيدة الاطلاع، أن الأهلي يسعى إلى حسم صفقة اللاعب، على غرار ما حدث مع المدافع بدر بانون مطلع الموسم الجاري.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع الرجاء، للحصول على خدمات جناح الرجاء الذي أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، موافقته على التعاقد معه.

وأردفت المصادر عينها، أن المقابل المالي سيحسم التفاوض، حيث شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثقة بين الجانبين لحسم الأمور مبكرا والتوصل لاتفاق، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد الانتهاء من البطولات القارية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي