وفد حماس زار مسجد الحسن الثاني وتناول الغذاء ببيت الرميد قبل مغادرة المغرب

21 يونيو 2021 - 14:30

زار وفد حركة “حماس”، برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، في بيته أمس حيث تناولوا طعام الغداء. وكتب الرميد تدوينة قال فيها، إنه تشرف باستضافة وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس، مضيفا “كان لقائي مع الوفد آخر محطة في الأنشطة التي نظمها طوال الخمسة أيام التي قضاها في المملكة. وحسب الرميد، فقد  عبر الوفد الذي ترأسه رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، ونائبه الدكتور موسى أبو مرزوق، إضافة إلى خليل الحيا نائب رئيس الحركة بغزة، وعزت الرشق المسؤول عن العلاقات الخارجية وسامي أبو زهري المسؤول عن الإعلام في الحركة، عن “سرورهم بالزيارة ومستوى الحفاوة التي تترجم حجم تقدير ومحبة المغاربة للشعب الفلسطيني ومقاومته المناضلة”.

ويأتي ذلك بعدما غاب الرميد عن حفل استقبال وفد الحركة الأربعاء الماضي بمقر إقامة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، كما غاب عن اجتماع الأمانة العامة للحزب بالوفد في نفس اليوم.

ومن جهة أخرى علم موقع “اليوم24” أن زيارة سياحية نظمت للوفد الفلسطيني، لكل من مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، وباب شالة والوداية وزنقة القناصل بالرباط.. وتجمع مواطنون في المدينة القديمة حول الوفد لأخذ صور، ومنهم من حمل أعلاما فلسطينية.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي