الوداد يودع "دوري الأبطال" بتعادله سلبا مع كايزر شيفس

26 يونيو 2021 - 19:00

ودع فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت،  منافسة دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي، عقب تعادله سلبا مع كايزر شيفس الجنوب إفريقي، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ، في إياب نصف نهائي البطولة، علما أن لقاء الذهاب الذي لعب بالمغرب انتهى بفوز كايزر بهدف نظيف.

وافتقد الوداد الرياضي إلى اللمسة الأخيرة في الجولة الأولى، ما جعله يضيع سيلا من الفرص التي سنحت له للتهديف، فيما اعتمد كايزر شيفس على الهجمات المرتدة، بعدما اضطر للعودة إلى الوراء، بغية تأمين مرماه بعد الضغط الذي فرضه أبناء البنزرتي طيلة 45 دقيقة الأولى.

وحاول الوداد الوصول إلى شباك خصمه بشتى الطرق، إلا أن قلة التركيز والتسرع آل دون الوصول للمبتغى، فيما كاد كايزر أن يصعب من مأمورية الفريق الأحمر من بعض المناورات التي ناورها على أقليتها، لولا الوقوف الجيد للدفاع رفقة الحارس التكناوتي.

وسارت الجولة الثانية على نفس منوال الأولى، حيث أضاع الوداد كل الفرص التي أتيحت له بسبب التسرع، وغياب المهاجم القادر على ترجمة المحاولات إلى أهداف، فيما كان كايزر قريبا من تسجيل هدفه الأول من أول فرصة سنحت له، لولا التدخل الجيد للتكناوتي الذي أبعد الكرة إلى الزاوية.

وتفنن لاعبو الوداد في تضييع الفرص التي أتيحت له، فيما ظل كايزر شيفس يعتمد على الهجمات المرتدة، إلى حين صافرة الحكم التي أعلنت عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل بذلك الفريق الجنوب إفريقي إلى النهائي الذي سيلعب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف نظيف في المغرب.

وفشل الوداد في بلوغ النهائي الخامس في تاريخه، بعدما بلغ هذا الدور سنوات 1992، حين توج باللقب أمام الهلال السوداني، و2011، عندما خسر أمام الترجي التونسي، و2017، حين توج باللقب أمام الأهلي المصري، و2019، أمام الترجي التونسي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.