زهير بهاوي ونجوم "سولو دموعي" في حفل إطلاق المسلسل قبل بداية عرضه

28 يونيو 2021 - 16:40

ينطلق بث المسلسل الدرامي التلفزي “سولو دموعي”، اليوم الاثنين، على قناة “MBC5″، ببطولة جماعية، يشارك فيها الفنان زهير بهاوي في أول تجربة له في ميدان التمثيل.

وأقيم، ليلة أمس الأحد، حفل إطلاق “سولو دموعي” في العاصمة الرباط بحضور نجومه، ويشارك في تشخيص أدواره كل من يونس ميكري، ورفيق بوبكر، وسعيد باي، وربيع القاطي، وكريمة غيث، وأسامة البسطاوي، وكليلة بونعيلات، وقمر سعداوي، وسهام أسيف، والمخرج ابراهيم الشكيري.

وأشارت رجاء حساني، مدير شركة “ميد برودكسيون”، المنتجة للمسلسل إلى أن أحداثه تعرض في 30 حلقة، وقد تم تصوير ها في مدينة مراكش، وإستغرق ذلك 12 أسبوعا، وتم التصوير بكاميرات سينمائية حديثة، ما يضفي على الصورة النهائية إطلالات مُختلفة، ومميزة.

وأضافت حساني أن العمل يجمع أكثر من 20 نجما، ونجمة، وهو بطولة جماعية بإمتياز، بالإضافة إلي أنه يُمثل إطلالة أولي للنجم المغربي، زهير بهاوي

وتدور أحداث مسلسل “سولو دموعي” حول ظواهر مُختلفة في المجتمع، تختلف بين الحب، والإنتقام، والغيرة، والحقد، والتسامح بين أعداء الأمس، وذلك في إطار من العلاقات المتشابكة، التي تجمع أبطال العمل بخيوط متوازية، بينما يقع أبطال العمل في اختبارات متنوعة، تضعهم أمام مفترق طرق في اتخاذ قرارات مصيرية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.