تامر حسني يدخل تاريخ السينما العربية

12 يوليو 2021 - 12:29

دخل الفنان المصري، تامر حسني، تاريخ السينما العربي، بفضل فيلمه الجديد “مش أنا”، إذ أصبح أكثر فيلم يحقق إيرادات، بعد أسبوعين من إصداره، بعدما تجاوزت مداخيله 111 مليون جنيه مصري.

وأعلن حسني، تصدر فيلمه شباك التذاكر في مصر، والدول العربية، على الرغم من تقليص الطاقة الاستعابية للقاعات السينمائية كإجراء احترازي في مواجهة جائحة كورونا.

وأعلنت شركة “ستارز”، المسؤولة عن توزيع الفيلم أن الرقم، الذي حققه فيلم تامر حسني، غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية، والعربية.

وقال تامر حسني عن الموضوع: “الحمد لله في الأسبوع الثاني يحقق فيلم “مش أنا” المركز الأول في مصر، وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصري، على الرغم من تقليل شاشات عرضه، منذ يومين، لإتاحة الفرص لأفلام أخرى”.

وأضاف تامر حسني: “كل الفخر، والشرف لما حققه فيلم “مش أنا” بفضل الله، ومجهود زملائي الفنانين، وجميع صناع العمل.. شكرا للمهندس محمد ناقرو، الموزع الدولي، والعالمي للأفلام العربية.. إشادتك شرف كبير ليا”.

يذكر أن فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.