نجوم أجانب وقعوا في حب مغربيات

14 يوليو 2021 - 11:17

خطفت نساء مغربيات قلوب مشاهير عرب، وأجانب، بعدما وقعوا في حبهن، وكونوا معهن أسرهم الصغيرة.

“اليوم 24” يستعرض، في التقرير التالي، 6 من النجوم الأجانب، الذين اختاروا الزواج من مغربيات.

تامر حسني

خطفت المغربية بسمة بوسيل قلب تامر حسني، بعد احترافها الغناء، عقب مشاركتها في برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، إلا أنها اعتزلت الفن تلبية لرغبة زوجها.
وأثمر زواج تامر من بسمة 3 أطفال، هم تاليا، وأمايا، وآدم.

مراد يلدريم
وقع النجم التركي، مراد يلدريم، في حب ملكة الجمال المغربية، إيمان الباني، وبعد علاقة مواعدة، ارتبطا، رسميا، قبل سنوات، مقيمان عرسين أسطوريين، الأول في المغرب، والثاني في تركيا.

أحمد رزق
الممثل المصري، أحمد رزق، تحدث أكثر من مرة في لقاءات تلفزية عن زوجته المغربية، أحلام، وأكد أنها تطلعه بشكل مستمر على الثقافة المغربية، التي وجدها مختلفة عن ثقافة بلده، خصوصا في الشق المتعلق بالأكل.

زياد برجي

الفنان اللبناني زياد برجي، بدوره تزوج مغربية، تدعى سناء، تعرف عليها في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه وقع في حبها، بعد أيام قليلة من تعارفهما، فطلبها للزواج، بعد أسبوع من ذلك، ثم تزوجا بعد سنة.

أحمد وفيق
الممثل المصري، أحمد وفيق، ارتبط بمغربية، كانت تعيش في فرنسا، تدعى ثريا، وهي السبب الرئيسي، الذي جعله يزور المغرب عدة مرات في السنة، طبقا لتصريحه.

روبرت فان بيرسي

لم تخطف المغربيات قلوب الفن فقط، بل حتى لاعبي المستطيل الأخضر، ويتضح ذلك من خلال علاقة نجم كرة القدم الهولندي المعتزل، روبرت فان بيرسي، الذي ارتبط ببشرى البالي، وهي مغربية مسلمة، أنجب معها ابنا واحدا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حميد راطراط منذ 10 أشهر

hhh