نعمان لحلو :أتمنى أن نقوي صفوفنا الداخلية لمواجهة كل من يريد السوء بالبلاد

27 يوليو 2021 - 21:15

حرص الفنان المغربي، نعمان لحلو، على الدفاع عن المغرب في مواجهة أعدائه في الخارج، سواء على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أو أمام الصحافة.

ووجه نعمان لحلو دعوة للمغاربة للاتحاد، والوقوف في وجه الهجمات، التي تعرض لها المغرب، أخيرا، مشيرا في كلمته خلال الندوة الصحفية لفعاليات النسخة السادسة من يوم المغرب، الذي تنظمه الشبكة المغربية الأمريكية، إلى ما قامت به إسبانيا عند استقبال زعيم جبهة “البوليساريو” الوهمية، وكذا الاتهامات، التي تحدثت عن التتجسس على مسؤولين مغاربة، وأجانب.

وقال لحلو خلال الندوة إن المغاربة مدعوون اليوم للوقوف جنبا إلى جنب، وتشكيل سد أمام هذه الهجمات المتتالية من كل من الجزائر، وإسبانا، وألمانيا وكل الذين يريدون السوء بالبلاد”.

وعلى حائطه في فايسبوك دافع لحلو عن المغرب،وقال: “الاتهامات اليوم في عدد من الصحف العالمية، التي تتهم المغرب بالتجسس على شخصيات مغربية، وأجنبية، عبر برنامج تجسس مصنوع في إسرائيل، ومضايقات إسبانيا، وألمانيا، وعصابة العسكر” .

وناشد لحلو المغاربة، قائلا: “أتمنى أن نقوي صفوفنا الداخلية، ونترك الخلافات، والتجاوزات جانبا، لأن القادم صعب، لكن مثمر”.

واعتبر لحلو أن فرنسا هي عدو المغرب الأول، إذ نشر صورة لبرج إيفل على حائطه، وعلق حولها: “ها هو عدو المغرب رقم واحد، يطل من جديد بعد طول غياب !!كنت أتساءل: مستحيل يتركنا هذا العدو ننتشي بنجاحاتنا واحد تلو الآخر ، دون أن ينغص علينا فرحتنا”.

كلمات دلالية

المغرب نعمان لحلو
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي