بعد الصويرة... مندوبية الصحة بمراكش توجه نداء لمهنيي الصحة للتطوع للعناية بمرضى كورونا

03 أغسطس 2021 - 23:59

أطلقت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، نداء لمختلف الأطر الصحية بكل فئاتها، ممرضين وأطباء وإداريين بالقطاعين العام والخاص، والذين بإمكانهم تقديم المساعدة ويد العون، من أجل ضمان استمرارية تقديم العلاجات لجميع المرضى بالمؤسسات الصحية، بعد ارتفاع حالات الإصابة بكورونا بالجهة.

وقالت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، في بلاغ لها عبر صفحتها الرسمية، إنه “نظرا للتزايد الكبير والمهول لعدد الإصابات بكوفيد 19 في صفوف المواطنات والمواطنين بجهة مراكش آسفي، وفي إطار استمرارية نجاح حملة التلقيح الوطنية، تهيب المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، بجميع الأطر الصحية بكل فئاتها ممرضين أطباء إداريين بالقطاعين العام والخاص، والذين بإمكانهم تقديم المساعدة ويد العون من أجل ضمان استمرارية تقديم العلاجات لجميع المرضى بالمؤسسات الصحية”.

وأضاف البلاغ “كما تطلب المديرية الجهوية من الجميع، التحلي بالمزيد من الروح الوطنية من أجل إنقاذ المنظومة الصحية من أي انتكاسة محتملة، كما لا يفوتنا التنويه وتقديم أسمى عبارات التقدير والامتنان للأطر الصحية التي لازالت مرابطة من أجل مواجهة هذا الوباء”.

وكانت المديرية الإقليمية للصحة بالصويرة، قد طلبت المساعدة من الأطر الصحية التي غادرت للتقاعد، والعاملين في القطاع الخاص، وخريجي معاهد التمريض، بعد انهيار الوضع الصحي بالمدينة، جراء تفشي فيروس كورونا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي