البيجيدي يرشح العثماني بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة

03 أغسطس 2021 - 18:30

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ترشيح الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط.

وكشف سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح لـموقع الحزب أن الأمانة العامة بصفتها هيأة التزكية، قررت في اجتماعه، المنعقد اليوم الثلاثاء 3 غشت 2021، ترشيح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط، برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر 2021.

وكان العثماني قد ترشح في الانتخابات التشريعية السابقة لسنة 2016 في الدائرة المحلية في مدينة المحمدية، قبل أن يتقرر انتقاله في هذه الاستحاقات إلى الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبارك منذ شهر

إن عملية الإنتخابات بالتأكيد بالنسبة لوزارة الداخلية والأحزاب والمحكمة الدستورية لعبة من ألعاب الصبيان. العثماني يقطن بسلا، عيادته بجوار سينما الملكي ومسجد مولين. ترشح في الإنتخابات السابقة بالمحمدية. كيف يعقل وبأي منطق يترشح بدائرة المحيط بالرباط؟ هل سيتم إنزال منخرطي الحزب هناك ليأمنوا له الفوز؟ أم أن الدائرة ليس فيها إلا البيجيديون سكانا؟ مع هذه اللعبة القذرة التي لاتستقيم إلا بشراء الذمم، أكيد أن غالبية المواطنين لاقيمة لهم ولأصواتهم مادام أن نسبة عزوفهم الكبيرة التي وصلت مثلا في انتخابات 2007 إلى أكثر من 66 % لم تمنع الداخلية من إنجاح من أرادت إنجاحه وملء قبة البرلمان بممثلين لايمثلون إلا مكاتب أحزابهم وعرضهم على أنظار الملك يوم افتتاح السنة التشريعية الجديدة أنذاك.

التالي