هكذا ردت ماء العينين على عدم ترشيح البيجيدي لها في الحي الحسني

03 أغسطس 2021 - 21:00

في الوقت الذي لم يتم فيه تجديد الثقة فيها وكيلة لحزب العدالة والتنمية في دائرة الحي الحسني بمدينة الدارالبيضاء، أو في أية دائرة برلمانية أخرى عشية الاستحقاقات القادمة، بادرت أمينة ماء العينين، البرلمانية عن الدائرة نفسها، إلى إعلان دعمها الكامل، لخلفها رضى الحكيم بناني، المرشح، الذي تمت تزكيته من طرف الأمانة العامة للحزب في دائرة الحي الحسني، متمنية له كامل التوفيق في الدائرة الانتخابية، التي تشرفت بتمثيلها في البرلمان خلال الولاية الحالية.

ووصفت ماء العينين، التي لم يتم إلى حدود كتابة هذه السطور إعلان الأمانة العامة عن تزكيتها في أية دائرة برلمانية، منافسها الجديد بالحي الحسني ب”الصديق والمناضل الشهم والشاب الخلوق”، الذي “خاض إلى جانبها حملة انتخابية قوية يوم كانت وكيلة لائحة سنة 2016 بنفس الدائرة”.

وفي الوقت الذي لم تبد فيه القيادية ماء العينين اي رد فعل على عدم ترشيحها، فقد كشفت في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك،”  أنها ستقدم كل الدعم، والسند للمرشح الجديد بدائرة الحي الحسني، وباقي مرشحي اللائحة، متوقعة أن” تكون النتائج جيدة”.

وجددت ماء العينين، التي تمت تزكيتها في 2016، بدعم مباشر من عبد الإله بن كيران، الأمين العام السابق للبيجيدي، متمنياتها ل”كل مناضلي ومناضلات لوائح الحزب التوفيق لما فيه خير الوطن، وقضاياه الكبرى، ورهاناته الديمقراطية، والتنموية”.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه الأمانة العامة للبيجيدي عن تزكية القيادية، المثيرة للجدل، ماء العينين، للانتخابات التشريعية القادمة، أوضحت مصادر مقربة من الأمانة العامة، ل”اليوم 24″، أن هذه الأخيرة مازالت لم تحسم تزكيات البرلمان، مما يدل على أن تزكية ماء العينين كوكيلة لائحة الحزب للبرلمان مازال أمرا واردا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطن مغربي غيور منذ شهر

كفى برلمانية .عضوة في مجلس جهة سوس عضوة في المجلس الاعلى للتعليم ... يعني كم من راتب وتعويضات عودي الى عملك كمدرسة لن تعودوا يكفي ما قاسيناه من طرفكم لمدة 10 سنوات نفس الوجوه والعقليات

التالي