عجلة تصوير الأعمال التلفزية تدور بسرعة.. مسلسلات جديدة قيد الإنجاز

10 أغسطس 2021 - 20:45

لم تؤثر الموجة الجديدة من فيروس كورونا، التي اجتاحت المغرب، على دوران عجلة تصوير الأعمال التلفزية، على عكس بداية الجائحة، التي خلفت سباتا في بلاتوهات التصوير لمدة طويلة.

وتشهد مدينة خنيفرة تصوير مسلسل ” الصك والغنيمة”، تحت إشراف المخرج محمد عهد بنسودة، ومن بطولة عبد الله فركوس، ومونية لميكمل، وفاطمة عاطف، وعبد الله شيشة، وحسناء مومني، وهو من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وسينتهي تصوير أحداثه، بداية شتنبر.

ويجتمع الممثل، محمد الجم، مع الممثلة دنيا بوطازوت، في مسلسل جديد بعنوان “لكنينات”، من إخراج إبراهيم الشكيري، ويعرف حضور جميلة الهونيط، وراوية، وعدنان موحجة، ويحيى فاندي، وهو من الصنف الكوميدي، ويرتقب عرضه على القناة الأولى.

وتعود ابتسام تسكت إلى شاشة التلفاز من خلال مسلسل يحمل عنوان “حياة” يصور، حاليا، تحت إخراج عادل الفاضيلي، بمشاركة السعدية أزكون، وحنان بنموسى وأمين اليونسي، وكوثر تيسية.

واستأنف المخرج مراد الخوضي تصوير مسلسل “بيا ولا بيك”، الذي كان قد توقف بسبب الجائحة، وهو عمل ينتظر عرضه شهر رمضان المقبل، ويعرف مشاركة أمين الناجي، وفاطمة خير، ومحسن مالزي، ونادية آيت، و ومنصور بدري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.