بيمزاغ مالك "كتبية" يعود للترشح باسم "البام" بمدينة المحمدية

13 أغسطس 2021 - 22:30

عاد الطاهر بيمزاغ، مدير شركة المجموعة الرائدة في مجال تحويل اللحوم، « كتبية »، للترشح مرة أخرى باسم حزب الأصالة والمعاصرة، في الانتخابات القادمة، بعدما كان قد قرر عدم ترشحه بمدينة الزهور.

ويبدو أن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لـ »البام »، قد نجح في إقناع بيمزاغ، للعودة مرشحا باسم حزب الجرار، خصوصا وأنه كان قد حصل على مقعد بمجلس النواب في الانتخابات التشريعية السابقة.
وباتت كل المعطيات السياسية تشير إلى أن مالك « هولدينغ الكتبية »، مازال يتوفر على حظوظ انتخابية قوية للظفر بمقعد بمدينة المحمدية، وتمثيلها تشريعيا بالبرلمان.

يشار إلى أن بيمزاغ، هو الرئيس المدير العام لمجموعة « كتبية هولدينغ »، التي تتواجد بالسوق الوطنية والدولية منذ أكثر من 35 سنة، وتشغل أزيد من 2500 أجير، كما أنشأ مؤسسة متخصصة في البحث والتكوين والتطوير في المجال الغذائي (ERFA)، والتي حصلت من روما على الجائزة الدولية للجودة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

غيور على الوطن منذ سنتين

اللي ما عطاش حقوق العمال غدي يعطي حقوق المواطنين؟ 12 ساعة فالشغل والأجرة ناقصة والعمل شاق شوفوا اللي باغي يخدم البلاد والشعب وباراكا من صحاب الشكاير والتصاور

بدر منذ سنتين

تبارك الله على السي وهبي الذي كان يحارب زواج السلطة بالمال اصبح مباركا له بتزكية اكبر رجال الأعمال. الحصول ان لم تستح فاصنع ما شئت.

التالي