منيب تطعن في نتائج الانتخابات في الدار البيضاء

15 سبتمبر 2021 - 14:30

باشر الحزب الاشتراكي الموحد، مسطرة الطعن ضد نتائج الانتخابات الأخيرة، بحسب ما كشفت عنه نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، اليوم الأربعاء، على هامش ندوة صحافية عقدها الحزب بمقره في الدار البيضاء.

وأوضحت نبيلة منيب، أن الحزب باشر مسطرة الطعن ضد نتائج الانتخابات الأخيرة عن الدائرة الانتخابية في منطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وذلك بحثا عن الحقيقة، بحسب تعبيرها.

وأضافت منيب، أن الحزب لاحظ تضاربا في نتائج الانتخابات في الدائرة الانتخابية في عمالة عين السبع الحي المحمدي، وقالت: “كنا ننتظر أن تكون نتائج الانتخابات في هذه الدائرة مهمة؛ في الواقع توقعنا إحراز نتائج أفضل، لكن حدث العكس”.

وشددت منيب، على أنها لا تتهم أحدا بتزوير نتائج الانتخابات، بل الهدف من تقديم الطعن هو البحث عن الحقيقة.

وقال مهدي دبا، أحد المرشحين في الدائرة الانتخابية عين السبع الحي المحمدي، في تصريح لـ”اليوم 24″، إن الحزب لاحظ تضاربا في نتائج الانتخابات الجماعية في منطقة عين السبع، بعد توصله بمحضر التصويت من طرف المقاطعة، وبعد ذلك أصدرت عمالة عين السبع الحي المحمدي، النتائج النهائية بناء على قصاصة وكالة المغرب العربي للأنباء، وهي مختلفة كليا عن محضر التصويت الذي توصلنا به من طرف المقاطعة”.

وشدد المتحدث نفسه، على أن نتائج عمالة عين السبع تؤكد بناء على قصاصة إخبارية في “لاماب”، أننا حصلنا على 4 مقاعد في الانتخابات الجماعية، غير أن النتائج في محضر التصويت في المقاطعة تفيد أننا لم نحصل على أي مقعد”، متسائلا:” أين هي الحقيقة؟”.

وأضاف مهدي دبا، أن الحزب لا يتهم أحدا بالتزوير، لكننا باشرنا في تقديم الطعن ضد هذه النتائج، لمعرفة أسباب هذا التضارب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متتبع منذ أسبوع

كلام هذه السيدة لايعتد به لانها معقدة وتبحث عن الشهرة باي وسيلة وهي تشكك في كل شيء واذا كانت الانتخابات مزورة فعليك التنازل عن مقعدك كما فعل حفيظ ايام البصري ام تاكلين الغلة وتسبين الملة كما يقال. تطلقين المفرقعات لتدويخ الناس كاشي عايق بك ابنت السفير

التالي