كأس الكونفدرالية...  الجيش الملكي يواجه بافلز البنيني وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور الموالي

18 سبتمبر 2021 - 13:30

يواجه الجيش الملكي نظيره بافلز البنيني ظهر اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو البنينية، بداية من الساعة الثانية زوالا، في إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى تحقيق الانتصار لضمان تأهله إلى الدور الموالي أو على الأقل الخروج بالتعادل من اللقاء بأية نتيجة، بعد فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف.

وتنتظر الجماهير العسكرية كيف سيظهر فريقهم اليوم في مباراته أمام بافلز، بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وفي هذا الصدد، قال سفين في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، إنه يتمنى أن تكون المقابلة سليمة من جميع النواحي، مؤكدا أن اللقاء سيكون صعبا بالنسبة لهم، رغم أن نتيجة الذهاب في صالحهم.

وتابع سفين تصريحه، بالتأكيد على أن في كرة القدم، ليس هناك شيء مؤكد، سواء تعلق الأمر بالانتصار أو الهزيمة، مشيرا إلى أن المجموعة التي يتوفر عليها تخوض لأول مرة محكّاً رسمياً في الأدغال الإفريقية لذلك ينبغي تدبير كل الظروف التي ستعترضها من حكام وحرارة وأرضية ملعب وغيرها”، يستطرد مدرب سيمبا التنزاني سابقاً.

وفي السياق ذاته، قال اعميمي في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للفريق العسكري ” كل تفكيرنا منصب على مباراة يوم السبت، وقد استعددنا للمواجهة بما فيه الكفاية، للرجوع بالتأهل ونسيان تعثرنا في آخر مباراة في البطولة الاحترافية”.

وأضاف اعميمي في التصريح عينه، “نثق في أنفسنا للرجوع بالتأهل للدور الموالي “الدور التمهيدي الثاني” من البنين”.

وكان الجيش الملكي قد انتصر على بافلز البنيني بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة الذهاب التي أجريت على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي