كأس الكونفدرالية... الجيش الملكي يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني رغم تعادله مع بافلز البنيني بدون أهداف

18 سبتمبر 2021 - 16:20

تأهل الجيش الملكي إلى الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، رغم تعادله بدون أهداف مع بافلز البنيني، في المباراة التي جرت أطوارها ظهر اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو البنينية، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول.

وحاول الفريقان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، من خلال الفرص التي أتيحت لهما دون الإفلاح في ذلك، نظرا للتسرع الذي طغى على جميع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، علما أن الفريق البنيني كان قريبا من افتتاح باب التهديف في مناسبتين، لولا سوء الحظ في التمريرة الأخيرة.

واستمرت الأمور على ما هي عليه، هجمة هنا وهناك مع أفضلية طفيفة للجيش الملكي، الذي لم يكن بالخطورة التي بإمكانها مباغثة الحارس البنيني، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على واقع البياض.

ودخل لاعبو بافلز البنيني الجولة الثانية عازمين على زيارة الشباك، بغية تقليص نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح العساكر بثلاثة أهداف لهدف، ومن تم البحث عن أهداف أخرى، إلا أنهم اصطدموا بدفاع عسكري متراص ووقوف جيد للحارس لكرد الذي أبعد كل الكرات التي اتجهت نحوه.

واعتمد الجيش الملكي على سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، حيث كاد أن ينجح في الوصول إلى الشباك البنينية من خلال إحدى الهجمات، لولا تدخل الحارس الذي منع الكرة في الوصول إلى المهاجم العسكري الذي كان ينتظر الكرة أن تصل إليه.

وتواصلت الأمور على ما هي عليه فيما تبقى من دقائق، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين، ويتأهل الجيش الملكي إلى الدور التمهيدي الثاني لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *