كأس العالم ليتوانيا 2021... المغرب يتجاوز فنزويلا ويتأهل إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه

22 سبتمبر 2021 - 19:35

حجز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مقعدا له في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال، عقب انتصاره مساء اليوم الأربعاء على فنزويلا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية قاعة كوناس في ثمن النهائي.

ودخل أسود القاعة عازمين على افتتاح باب التهديف منذ البداية، وهو ما تأتى لهم بعد مرور دقيقتين فقط، عندما تمكن سفيان المسرار من تسجيل الهدف الأول، تقدم جعل فنزويلا يكثف من هجماته بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى.

وتمكن فنزويلا من تسجيل التعادل بعد عدة محاولات، إلا أن المنتخب الوطني المغربي سرعان ما أعاد التفوق لصالحه، بعدما تمكن المسرار من زيارة الشباك الفنزويلي مرة ثانية، مغيرا بذلك عداد النتيجة من تعادل بين الطرفين إلى تقدم المغرب بهدفين لهدف، انتهى على إثره الشوط الأول.

وبدأ فنزويلا الجولة الثانية ضاغطا على المنتخب المغربي بغية إدراك التعادل، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، نظرا للوقوف الجيد للدفاع رفقة الحارس الخياري، الذي أبعد كل الكرات التي اتجهت نحوه، فيما ضيع أبناء الدكيك سيلا من الفرص السانحة للتهديف، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

وظل أسود القاعة متشبثون بعزيمتهم للمرور إلى ربع النهاية لأول مرة في تاريخهم، حيث بحثوا جاهدين عن زيارة الشباك للمرة الثالثة، وهو الأمر الذي تمكنوا منه بفضل سفيان المسرار، الذي سجل هاتريك في اللقاء.

واستطاع المنتخب الفنزويلي تقليص الفارق بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني، مستغلا سوء التغطية من الدفاع المغربي، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز المغرب بثلاثة أهداف لهدفين، مر على إثره الأسود إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في ربع النهائي، المتأهل من منتخبي البرازيل واليابان، في المباراة التي ستجرى غدا الخميس بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي