أرونج المغرب تفوز بجائزة أسرع شبكة أنترنيت للخط الثابت في المملكة-فيديو

23 سبتمبر 2021 - 14:52

فازت أورنج المغرب بجائزة أسرع شبكة أنترنيت للخط الثابت في المملكة، من قبل شركة Ookla الأمريكية، الرائدة عالميًا في قياس، أداء الشبكة عبر تطبيقها الشهير، Speedtest.

وقال محمد بعلي، المدير المركزي للتقنية أورنج المغرب، في حديثه مع “اليوم24″، اليوم الخميس، على هامش ندوة صحافية، نظمتها شركة أورنج المغرب، إن هذا التتويج يأتي ليشيد بالمجهودات الكبيرة، التي بذلتها أورنج المغرب على مدى سنوات عديدة من أجل تقديم أفضل تجربة أنترنت في البلاد لزبنائها.

وأضاف المتحدث نفسه أن أورنج المغرب ستتواصل مجهوداتها، من أجل تسريع استثماراتها في البنية التحتية، خصوصا الخط الثابت، بوتيرة أكبر في عدد من المدن المغربية، التي لم تستثمر فيها بعد شركة أرونج، وذلك من أجل تقريبها أكثر من جميع مكونات المجتمع، وعلى مستوى جميع جهات المملكة.

وأكد هندريك كاستيل، مدير عام أورنج المغرب، خلال كلمته أمام وسائل الإعلام، أن الفضل يعود في التتويج، الذي حصلت عليه شركة أرونج، أيضاً، إلى الاستثمارات الضخمة، والمستمرة في البنيات التحتية.

وفي السياق ذاته، أوضحت شركة أرونج المغرب أن الشركة تستثمر كل سنة، أزيد من 2 مليار درهم سنويًا لتطوير هذه البنيات من أجل زبنائها، مع برنامج يهم توسيع شبكة الألياف البصرية، والمحمول، والثابث، مع تطوير شبكات الاتصال الوطنية، والدولية.

وفيما يخص الوضع الوبائي، الذي ساهم في ظهور استخدامات جديدة، مثل العمل عن بعد والتعليم عن بعد؛ أشارت شركة أرونج إلى أن زبناءها استفادوا بشكل كامل، وبدون انقطاع من تغطية ممتازة، وجودة خدمات عالية للخط الثابت من حيث السرعة، والراحة في الاتصال، في جميع أنحاء البلاد.

كلمات دلالية

ارونج المغرب شركة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي