فوج جديد من الممثلات ينتقل إلى التقديم التلفزي

29 سبتمبر 2021 - 10:45

تتواصل تجارب الممثلات المغربيات، في تقديم وتنشيط البرامج التلفزية، إذ شهدت الفترة الأخيرة إعلان عدد منهن خوضهن تجارب في برامج تلفزية.

وأعلنت الممثلة نسرين الراضي، التحاقها ببرنامج تلفزي جديد، لصالح القناة الثانية، لم تكشف عن تفاصيله، معلنة نفسها منشطة للمرة الأولى.

وأوكلت مهمة تنشيط برنامج جديد لصالح القناة الأولى، يحمل عنوان “فاشن مغربي”، للممثلة وعارضة الأزياء جيهان كيداري، وهو نوع جديد من البرامج يدخل ضمن المسابقات الخاصة باكتشاف المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء، حيث سيقدم فرصة للمصممين الهواة، لإبراز مواهبهم في الخياطة والتصميم.

وتخوض المغنية رجاء القصابني أولى تجاربها في مجال الإعلام، كمقدمة لبرنامج في قناة عربية، يتم تصوير حلقاته في تونس والمغرب وتنتجه شركة NR production، وسيقوم هذا البرنامج باستضافة شخصيات من شتى المجالات: سياسية، اجتماعية وفنية.

وكشفت الفنانة المغربية سحر الصديقي، عن استعدادها لدخول ميدان الإعلام وتقديم البرامج، من خلال برنامج جديد يأتي في قالب عشاء يجمعها مع ضيوفها من الفنانين، ويناقشون في فقراته مواضيع مختلفة، فنية واجتماعية وإنسانية.

وسبق لفنانات أخريات أن خضن تجارب في ميدان التقديم والتنشيط، منهن فاطمة خير وصفاء حبيركو وهدى الريحاني اللواتي تناوبن على تنشيط برنامج “لالة لعروسة” على القناة الأولى، إضافة إلى بشرى أهريش التي قدمت برنامج “هاشتاغ بيناتنا” على قناة “ميدي 1 تيفي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.