سحب البركة التزكية منه لخوض انتخابات مجلس المستشارين.. بن ربيعة ينفي مغادرة الاستقلال

28 سبتمبر 2021 - 08:00

نفى جمال بن ربيعة، القيادي في حزب الاستقلال، الأخبار المتداولة بشأن عزمه مغادرة حزب الاستقلال، بعد سحب نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، التزكية منه، لخوض انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، واعطائها للكاتب العام لشبيبة الحزب، عثمان الطرمونية.

وقال بن ربيعة إن أخبار مغادرته حزب “الميزان”، “لا أساس لها من الصحة، وليست إلا حلما في مخيلة صناع المؤامرات، الذين يسعون إلى تشتيت الحزب، والتفرقة بين مناضليه، سواء على المستوى المحلي، أو الإقليمي، وحتى الجهوي”، وفقا لتعبيره.

وعبر القيادي نفسه، ورئيس المجلس الجماعي في مدينة الجديدة، عبر بلاغ توضيحي له، عن اعتزازه “بالثقة التي وضعها فيه الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بمنحه تزكية الحزب لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن هيأة ممثلي أعضاء المجالس الجماعية، ومجالس العمالات، والأقاليم في جهة الدارالبيضاء – سطات”، وفي نفس الوقت عبر عن احترامه “لقرار الأمين العام للحزب بسحب التزكية منه لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن جهة الدار البيضاء – سطات” .

وعبر جمال بن ربيعة، كذلك، عن افتخاره “بالانتماء إلى حزب الاستقلال”، مشددا على أنه “سيظل مؤمنا بمبادئه، ومحافظا على قيمه، وملتزما بتوجهاته، ومنفذا لقرارات أجهزته، وممثلا له في جميع المؤسسات الدستورية، التي انتخبت بها خلال استحقاقات 2021”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي