دوري أبطال أوربا.. باريس سان جيرمان ينتصر على السيتي والميلان يخسر أمام الأتليتكو والريال يسقط في معقله أمام شيريف

28 سبتمبر 2021 - 22:19

تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتصار على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين نظيفين في قمة مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوربا، حيث تناوب على تسجيل الهدفين، كل من اديسا غاي في الدقيقة الثامنة، وليونيل ميسي عند الدقيقة 74، علما أنه سجل هدفه الأول مع فريقه الجديد.

وفي مباراة أخرى، خسر ميلان الإيطالي من نظيره أتليتكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف، حيث كان ميلان السباق للتهديف عن طريق رفائيل لياو في الدقيقة العشرين، فيما سجل التعادل للأتليتكو غريزمان في الدقيقة 84، بينما أضاف سواريز الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة التسعين، علما أن الفريق الإيطالي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 بعد طرد اللاعب فرانك كيسي.

وسقط ريال مدريد الإسباني بمعقله أمام شيريف تيراسبول الملدوفي بهدفين لهدف، حيث كان هذا الأخير سباقا للتهديف عند الدقيقة 25 بفضل اللاعب ياخشيبايف، فيما أدرك كريم بنزيما التعادل للملكي في الدقيقة 65 من علامة الجزاء، بينما سجل سيباستيان تيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89.

ودك ليفربول الإنجليزي شباك بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، تناوب على تسجيلهم كل من محمد صلاح في مناسبتين، وساديو ماني، وفيرمينيو مرتين، فيما سجل مهدي طارمي الهدف الوحيد للفريق البرتغالي.

وفيما يلي نتائج مباريات الثلاثاء كاملة:

أياكس أمستردام – هولندا 2 : 0 بشكتاش – تركيا
شاختار دونيتسك – أوكرانيا 0 : 0 انتر ميلان – إيطاليا
باريس سان جيرمان – فرنسا 2 : 0 مانشستر سيتي – إنجلترا
لايبزيج – ألمانيا 1 : 2 كلوب بروج – بلجيكا
بوروسيا دورتموند – ألمانيا 1 : 0 سبورتينج لشبونة – البرتغال
ميلان – إيطاليا 1 : 2 أتلتيكو مدريد – إسبانيا
بورتو – البرتغال 1 : 5 ليفربول – إنجلترا
ريال مدريد – إسبانيا 1 : 2 شيريف تيراسبول – مولدوفا

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي