الكوكب المراكشي يعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على مستجدات الفريق

09 أكتوبر 2021 - 11:45

يعقد الكوكب المراكشي لكرة القدم، ندوة صحفية يوم الأربعاء القادم، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش، لتسليط الضوء على مستجدات الفريق.

وقالت إدارة الكوكب في بلاغ لها، “تنهي خلية الإعلام والتواصل بنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، إلى عموم ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية، عن تنظيم ندوة صحفية لتسليط الضوء على  مستجدات الفريق، سيما في الشقين التسييري والمالي وكذا التواصلي، يوم الأربعاء القادم  13 أكتوبر بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء”.

وستكون الندوة الصحفية التي سيعقدها الكوكب فرصة لتقديم أجوبة مقنعة للجماهير المحبة لفارس النخيل، حول الوضعية التي يعيشها الفريق هذا الموسم، سواء من الناحية التسييرية والرياضية، علما أن الفريق يعاني كثيرا في البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ويحتل الكوكب المراكشي حاليا الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة فقط من 12 نقطة ممكنة، بعد إجراء أربع جولات من البطولة الاحترافية، علما أنه تعادل مع رجاء بني ملال بهدف لمثله، فيما خسر ثلاث مباريات أمام كل من نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدف، وسطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدفين، والاتحاد البيضاوي بهدف نظيف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.