"الأحرار" مرتاح لنتائجه ويتعهد بتنفيذ التزاماته الانتخابية داخل الحكومة

12 أكتوبر 2021 - 15:00
عزيز أخنوش / اليوم24

بعد استكمال انتخاب هياكل مجلسي البرلمان، عبر حزب التجمع الوطني للأحرار، عن ارتياحه لما حققه الحزب في كل الاستحقاقات الأخيرة.

وعقد المكتب السياسي للحزب أمس اجتماعا برئاسة عزيز أخنوش، عبر بعده في بلاغ له عن ارتياجه، للنتائج التي حققها الحزب خلال كل الاستحقاقات التي شهدتها المملكة هذه السنة، آخرها انتخاب أعضاء مجلس المستشارين، مجددا التأكيد على أن الحزب سيعمل كل ما في جهده للوفاء بالالتزامات التي تعهد بها خلال مختلف المحطات التواصلية مع المواطنين.

وتقدم أعضاء المكتب السياسي، بالشكر إلى وزراء الحزب الذين شاركوا في الحكومة السابقة، مؤكدين أنهم حققوا نتائج إيجابية في القطاعات التي قاموا بتدبيرها، كما وجه الحزب تقديره للمسؤولين الإقليميين والهيئات الموازية، على انخراطهم المتواصل خلال مختلف المحطات التي عرفها الحزب، في أفق تعزيز مكانته في النسيج الحزبي الوطني.

وقال الحزب، إن نفسا تشاركيا طبع مسار تشكيل الحكومة الحالية مع مختلف الحلفاء، وهو ما يكرس العمل الجماعي الذي يطبع المرحلة الراهنة، وما يقتضيه من ضرورة الإيمان بالفعل السياسي المشترك.

وهنأ أعضاء المكتب السياسي، عضوات الحكومة الحالية، منوهين بإشرافهن على قطاعات مهمة، مبرزين أن حجم المشاركة النسائية في الحكومة، يعزز جهود البلاد للسير في أفق تحقيق المناصفة، وتعزيز حضور النساء في مختلف المؤسسات الدستورية، كما رحب المكتب السياسي بالوزراء الجدد، معتبرا أن هذا “يبرز انفتاح الحزب على طاقات من مختلف المجالات”.

يشار إلى أن رئيس الحزب، ورئيس الحكومة، عزيز أخنوش، قدم أمس الاثنين التصريح الحكومي أمام مجلسي البرلمان، طرح فيه أهم تصورات الحكومة للعمل خلال السنوات الخمس المقبلة، وهو التصريح الذي ينتظر أن تتم مناقشته غدا الأربعاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي