ابتسام الجريدي لاعبة الجيش الملكي تحكي لموقع "الكاف" علاقتها بكرة القدم

16 أكتوبر 2021 - 13:45

أكدت ابتسام الجريدي لاعبة الجيش الملكي لكرة القدم، في حوار مطول لها مع موقع الاتحاد الإفريقي للعبة، أن علاقتها مع كرة القدم بدأت في سن السابعة من خلال فرق الأحياء، مثل جميع اللاعبات في هذه الفئة الرياضية، بعد ذلك، شاركت في البطولة المدرسية ولعبت لفريق نسيم سيدي مؤمن قبل أن تنضم إلى فريق الجيش الملكي.

وتابعت الجريدي في الحوار ذاته، أنها وجدت دعمًا كافيًا من عائلتها التي دعمتها، مشيرة إلى أن العائلة لم تعارض بالمرة فكرة أن تلعب كرة القدم، خاصة أنها كانت شغفها منذ الصغر.

وبخصوص مسارها مع الفريق العسكري، قالت ابنسام إن رحلتها مع الجيش الملكي غنية بالألقاب لأنه النادي الأكثر نجاحًا، ويشكلن قلب الفريق مشيرة إلى أنهن فزن بالبطولة 8 مرات، وكأس العرش 7 مرات، مؤكدة في الوقت ذاته، أنهن مستعدات لنهائي آخر، ومستدركة أنهن فزن بلقب كأس الصداقة المغربية الإماراتية.

وواصلت بأن شغلها الأساسي هو كرة القدم، خاصة وأنها تلعب لناد محترف يوفر كل شروط التدريب، وكل تركيزها ينصب على اللعبة التي تربطها بها علاقة خاصة

وعن مشاركة الفريق العسكري في دوري الأبطال، أكدت ابتسام أنها تتطلع للمشاركة في المسابقة القارية، خاصة وأن هذه هي النسخة الأولى، وسوف تشهد مشاركة أقوى الفرق على الساحة الإفريقية.

وأكدت ابتسام أن كرة القدم النسائية في تطور مستمر، وسوف يبذلن كل جهودهن للتوقيع على مشاركة جديرة بقيمة فريقهن بشكل خاص وكرة القدم النسائية المغربية بشكل عام.

وقالت عن طموحاتها، إنه لا شك أن الحضور الجيد والعرض المتميز والسعي وراء الألقاب والجوائز تظل القاسم المشترك بين جميع اللاعبات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي