دوري أبطال أوربا... البايرن يقترب من التأهل إلى الثمن وتشيلسي يمطر شباك مالمو برباعية

20 أكتوبر 2021 - 22:10

اقترب بايرن ميونخ الألماني من التأهل إلى ثمن النهائي، عقب انتصاره على بنفيكا برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب النور، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وكان بنفيكا البرتغالي قريبا من افتتاح التهديف خصوصا في الشوط الثاني، لولا تسرع لاعبيه في التسديد والتمرير في اللمسة الأخيرة، قبل أن يستسلم دفاعه في العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء، بعدما تمكن ليروي سانيه من تسجيل الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 70، فيما سجل إيفرتون الهدف الثاني عند الدقيقة 80 بالخطأ في مرماه، بينما تكفل ليفاندوفسكي بإضافة الرابع بعد دقيقتين فقط، ليختتم سانيه رباعية البايرن في الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء.

وفي مباراة أخرى، أمطر تشيلسي الإنجليزي شباك مالمو السويدي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسجل أهداف تشيلسي كل من أندرسيان كريستينسن في الدقيقة التاسعة، وجورجينهو في مناسبتين عند الدقيقة 21/57 من علامة الجزاء، وهافيرتز عند الدقيقة 48.

وقلب مانشستر يونايتد الإنجليزي تأخره أمام أتلانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وكان أتلانتا سباقا للتهديف منذ الدقيقة 15 عن طريق اللاعب باساليتش، فيما أضاف ديميرال الثاني لفريقه عند الدقيقة 29، قبل أن يقلص اليونايتد النتيجة في الجولة الثانية بفضل راشفورد في الدقيقة 53، وماغوبر في 75، فيما تكفل رونالدو بتسجيل هدف الانتصار بعد ست دقائق.

وفيما يلي نتائج مباريات الأربعاء كاملة:

برشلونة – إسبانيا1 : 0دينامو كييف – أوكرانيا

ريد بول سالزبورغ – النمسا3 : 1فولفسبورج – ألمانيا

تشيلسي – إنجلترا4 : 0مالمو – السويد

مانشستر يونايتد – إنجلترا3 : 2أتلانتا – إيطاليا

ليل – فرنسا0 : 0إشبيلية – إسبانيا

يونج بويز – سويسرا1 : 4فياريال – إسبانيا

بنفيكا – البرتغال0 : 4بايرن ميونيخ – ألمانيا

زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا0 : 1يوفنتوس – إيطاليا

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي