الرجاء يسحق المولودية ويتصدر ترتيب البطولة

20 أكتوبر 2021 - 22:30

عاد الرجاء إلى صدارة البطولة الاحترافية، عقب انتصاره قبل لحظات على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة السادسة من القسم الاحترافي الأول.

ودخل الرجاء الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما افتتح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عبد الله فرح، تقدم بعثر أوراق مدرب سندباد الشرق رفقة لاعبيه، الذين كانوا يمنون النفس في تحقيق تقدم على الرجاء في الشوط الأول.

وبحث مولودية وجدة عن تعديل النتيجة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أنه اصطدم بدفاع رجاوي متراص رفقة حارسه الزنيتي، الذي كان سدا منيعا لكل الكرات التي اتجهت نحوه.

وتمكن الرجاء من إضافة الهدف الثاني بعد عدة محاولات في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب حميد أحداد، متجها بفريقه إلى العودة للصدارة مجددا ولو بشكل مؤقت، في انتظار مباراة الوداد الرياضي أمام أولمبيك آسفي غدا الخميس، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدفين نظيفين على سندباد الشرق.

وسار الرجاء في الجولة الثانية على نفس خطى الأولى، ضاغطا على الدفاع الوجدي بغية إضافة أهداف أخرى، وهو الأمر الذي تمكن منه مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب محسن متولي، فيما ظل المولودية يناور بين الفينة والأخرى لتقليص الفارق.

واستطاع مولودية وجدة أن يزور شباك الزنيتي في الدقيقة 57 عن طريق صلاح الدين باهية، في حين لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدف على مولودية وجدة.

ويتصدر الرجاء الرياضي حاليا ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 15 نقطة مؤقتا، في انتظار مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي غدا الخميس، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الثامنة في الرتبة الثامنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي