الكلاسيكو... ريال مدريد يحل ضيفا على برشلونة وعينه على مواصلة تألقه في ملعب الكامب نو

24 أكتوبر 2021 - 08:15

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره برشلونة اليوم الأحد، بداية من الساعة الثالثة والربع بعد الزوال على أرضية ملعب الكامب نو في برشلونة، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويطمح ريال مدريد إلى مواصلة صحوته بعد تحقيقه الانتصار بخماسية على نظيره شاختار في دوري أبطال أوربا، كما يسعى إلى تحقيق انتصار جديد في الكامب نو على برشلونة، الذي لم يعرف طعم الفوز منذ ثلاث سنوات على ملعبه.

وعلاقة بالموضوع، قال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي يسبق المباراة “إنها مباراة مميزة للكرة الإسبانية، نحن جاهزون ونحاول التركيز على ما يمكن أن يحدث، عليك منح اللاعبين ما يحتاجون إليه لتقديم مباراة جيدة”.

وأضاف: “نحن جاهزون. لقد استعدنا خدمات كارفاخال وهازارد. الفريق بحالة جيدة والجميع متحمس، حتى إذا لم يلعب الثنائي من البداية، لكنهما يعلمان أنهما مهمان إذا دخلا من مقاعد البدلاء”.

وتابع: “لا أعرف من الذي سيصل بشكل أفضل إلى هذه المباراة، لأن آخر مباريات برشلونة كانت جيدة، وفي هذه المواجهات لا يوجد طرف مفضل بشكل واضح لتحقيق الفوز”.

وفي الجهة المقابلة، يريد برشلونة استعادة نغمة الانتصارات على أرضية ملعبه الكامب نو عندما يواجه ريال مدريد، كما سيبحث عن الفوز على غريمه التقليدي لرد الاعتبار لنفسه، بعد الخسارة ذهابا وإيابا منه في الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، قال كومان، خلال المؤتمر الصحفي “حققنا انتصارين في آخر مباراتين ولدينا مشاعر طيبة، وهناك الكثير من الحماس للعب وإظهار أننا نريد الفوز من أجل جماهيرنا، وآمل أن تكون الأجواء رائعة”.

وأضاف: “الكلاسيكو إحدى المباريات المهمة ولايزال أمامنا الموسم طويلا، والمباراة ضد بايرن ميونخ كانت مختلفة، ولكننا نستطيع أن نظهر أننا على المسار الصحيح والنتيجة مهمة للغاية، وعلينا أن نلعب بدون خوف، وإظهار رغبتنا في الفوز منذ البداية”.

وتابع: “كلا الفريقين لعبا كثيرا هذا الموسم، والعديد من الأمور يمكن أن تحدث، والمباراة ليست حاسمة، لكن إذا فزنا سنتقدم”.

ويحتل ريال مدريد حاليا الرتبة الثالثة برصيد 17 نقطة، من خمسة انتصارات وتعادلين وهزيمة، فيما يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، كذلك من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي