رئاسة حكومة "أخنوش": نسجل بارتياح الإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد اعتماد "جواز التلقيح"

25 أكتوبر 2021 - 12:00

سجلت حكومة “أخنوش” في بلاغ لرئاستها، بـ”ارتياح”، ما وصفته بـ”الإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد اعتماد المقاربة الاحترازية الجديدة القائمة على جواز التلقيح”.

وقال البلاغ، إن “الحكومة تشيد بالانخراط الكبير للمواطنات والمواطنين الذين استجابوا لهذا النداء الوطني، وانخرطوا بكثافة في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وتؤكد أن تحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية لن يتأتى إلا بالمشاركة الواسعة للجميع في هذا المجهود الوطني”.

وفي إطار تسهيل هذه العملية، تخبر الحكومة المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح، أنه بـ”إمكانهم الحصول على جواز التلقيح المؤقت لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يتيحها جواز التلقيح النهائي وتحسين الولوج لعدد من المصالح والخدمات”.

وشددت الحكومة على أنه يجب على المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى، أن “يستمروا في التقيد التام بالإجراءات الوقائية، واتخاذ كافة الاحتياطات، لاسيما أثناء ولوجهم للأماكن العمومية، وذلك حتى استكمال عملية التلقيح بأخذ الجرعة الثانية”.

يذكر أنه ورغم التزام حكومة أخنوش، بتمكين المواطنين من جواز التلقيح اليوم الإثنين، بمجرد أخذ الجرعة الأولى، فإن ذلك غير متاح للمواطنين، حتى الساعة 12 من اليوم الإثنين.

كلمات دلالية

حكومة أخنوش، التلقيح
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلاوي منذ شهر

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم تسجلنا فارتياح قهر المواطن الضعيف بزيادات فالمواد هادشي ماشفتوهش زعما راكم بغيين الخير لمواطن

سعد منذ شهر

لا فرق الآن بين نظام بيونغ-يانغ والمغرب في القمع ومصادرة الحرية.. لكن نظام كوريا الشمالية يربح بالنقاط (...) ؛ لتفهم "المحكومة" أن سياسة 0 تواصل هي سبب عزوف الناس عن اللقاح.. في كل مرة تستشهدون بفرنسا و.. و.. و.. ديرو بحالهم فكولشي أم أنكم على الأرجح تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض.. أعود أقول في نفسي : فاقد الشيء لا يعطيه، لو كان عندنا "لجنة علمية" لاخترعت اللقاح وأغلقت فمها.. أما البلابلا فهي لأصحاب الشهادات التى لا تتجاوز قيمة الورق الذي طبعت عليه.. مصداقيتكم لدى المغاربة 0.. والشعب المغربي مارد سيستقظ يوما !!

التالي