هيدامو لـ"اليوم24" الجيش الملكي قادر على إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا والرهان إعادة كتابة التاريخ

27 أكتوبر 2021 - 23:10

أكد عبد الله هيدامو، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، في تصريح خص به “اليوم24″، أن الاستعدادات لدوري أبطال إفريقيا في نسختها الأولى تجري وفق البرنامج المخطط وعلى النحو الجيد، بالرغم من غياب أكثر من عشر لاعبات، بسبب التزامهن مع المنتخب الوطني النسوي.

وأضاف هيدامو في التصريح ذاته، أن وجود 12 لاعبة في المنتخب الوطني النسوي من شأنه أن يمنح الفريق دفعة إيجابية، نظرا لأنهن خضن مباريات في مستوى عال أمام كل من المنتخب الإسباني وأتلتيكو مدريد، ما سيزيل عليهن الضغط ويدخلهن في أجواء المنافسات بروح معنوية كبيرة.

وتابع هيدامو في التصريح عينه، أن طموح الفريق هو إحراز اللقب وليس المشاركة فقط، بالرغم من تواجده في مجموعة صعبة، مشيرا إلى أن هذه هي كرة القدم من الضروري مواجهة الفرق القوية للذهاب بعيدا في المنافسات، وإن لم تجدها في المجموعات من الممكن ملاقاتها في الأدوار المقبلة.

وواصل هيدامو، أنه يتمنى إحراز اللقب القاري مع الجيش الملكي كمدرب كما أحرزه معه كلاعب، علما أن الفريق العسكري كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال إفريقيا عام 1985 على مستوى الرجال، مؤكدا أن الرهان هو إعادة كتابة التاريخ مع الفريق النسائي.

واختتم هيدامو تصريحه، بالتأكيد على أن لديه ثقة كاملة في اللاعبات من أجل تقديم مباريات في المستوى والعودة باللقب، خصوصا أن كل اللاعبات متحمسات لخوض هذه التجربة وكتابة التاريخ.

وسيلعب الجيش الملكي مباراته الأولى في البطولة ضد ريفرز اينجلز يوم 6 نونبر في ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، قبل أن يواجه فيهيجا كوينز بعد ثلاثة أيام، وفي مباراته الثالثة في المجموعة، سيلاقي ماميلودي صنداونز، يوم 12 نونبر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي