دوري الأبطال...  اليوفي والبايرن يتأهلان للدور الموالي وبرشلونة يقترب من اللحاق بهما

02 نوفمبر 2021 - 23:04

حسم يوفنتوس الإيطالي تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، عقب انتصاره على زينيت الروسي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات المسابقة.

وافتتح اليوفي التهديف منذ الدقيقة 11 عن طريق اللاعب ديبالا، قبل أن يعدل بونوتشي النتيجة لزينيت بالخطأ في مرماه، ليعود ديبالا ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 58، فيما تكفل كييزا بتسجيل الثالث، وموراتا بحسم نتيجة المباراة في الدقيقة 82 بإضافة الرابع، بينما سجل ازمون الثاني لزينيت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي بأربعة أهداف لهدفين، وتأهله إلى ثمن النهائي بعد تصدره المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة.

وضمن بايرن ميونخ الألماني مروره إلى ثمن النهائي بعد انتصاره اليوم الثلاثاء، على بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أليانز أرينا، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل للبايرن في الدقيقة 26، فيما أضاف غنابري الثاني عند الدقيقة 32، إلا أن بنفيكا سرعان ما قلص الفارق بفضل موراتو بعد ثماني دقائق فقط، قبل أن يضيف سانيه الثالث، وليفاندوفسكي الرابع والخامس للبايرن، ليتأهل بذلك الفريق الألماني للدور الموالي، بعد تحقيقه العلامة الكاملة من أربع مباريات برصيد 12 نقطة.

واقترب برشلونة من التأهل للدور الموالي بعد انتصاره اليوم الثلاثاء بهدف نظيف على دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أولمبيسكي الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال.

وسجل أنسو فاتي الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 70، صاعدا بفريقه إلى الرتبة الثانية بست نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بنفيكا البرتغالي، وعلى بعد ست نقاط كاملة من المتصدر بايرن ميونخ، الذي ضمن تأهله سلفا لثمن النهائي.

وفيما يلي نتائج مباريات الثلاثاء:

فولفسبورج – ألمانيا 2 : 1 ريد بول سالزبورغ – النمسا

مالمو – السويد 0 : 1 تشيلسي – إنجلترا

أتلانتا – إيطاليا 2 : 2 مانشستر يونايتد – إنجلترا

يوفنتوس – إيطاليا 4 : 2 زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا

إشبيلية – إسبانيا 1 : 2 ليل – فرنسا

فياريال – إسبانيا 2 : 0 يونج بويز – سويسرا

بايرن ميونيخ – ألمانيا 5 : 2 بنفيكا – البرتغال

دينامو كييف – أوكرانيا 0 : 1 برشلونة – إسبانيا.

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.