أوزين: كيفاش بغيتو المغاربة يثيقو فحكومة زعماؤها بدلت لهم مواقع اليوم مواقف الأمس

13 نوفمبر 2021 - 15:00

قال محمد أوزين عضو الفريق الحركي بمجلس النواب، اليوم السبت، إن مشروع قانون المالية اختفت منه جميع الأرقام والوعود الانتخابية، التي حملتها الحكومة في برامجها في استحقاقات 8 شتنبر، والتي طارت معاها انتظارات المغاربة، بحسب قوله.

وخاطب محمد أوزين، وزيرة المالية خلال جلسة المناقشة العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2022، قائلا:الله يكون فعوانك حملوك ما لا طاقتة لك به، وأضاف أن الفريق الحركي له مجموعة من الأسئلة والتساؤلات بخصوص مشروع قانون المالية، وله اليقين أنه لن يجد لها إجابة عندكم، وأشار إلى أن الحكومة، حققت سبقا غير قابل للجد وقاموسا يعج بالمرادفاتالتناقض الارتباك العشوائية والتملص…” .

أوزين تأسف لـ”غياب الأرقام والوعود الانتخابية عن مشروع قانون المالية، والتي ذهبت معها  انتظارات وآمال المغاربة فورالانتهاء من استحقاقات 8 شتنبر“.

 وهاجم القيادي في الحركة الشعبية، عبد اللطيف وهبي وزير العدل قائلا، “إن الانتخابات لحظة عابرة، ولكن التعاقد مع المواطن هو لحظة دائمةكيفاش بغيتو المغاربة يتيقو فحكومة زعماؤها بدلت لهم مواقع اليوم مواقف الأمس، رئيس حزب خرج غير مكرها، منددا ومتوعدا أن التحالف مع هذه الحكومة خط أحمر ويرفض أن يستوزر في حكومتكم”، في إشارة إلى تصريحات سابقة لعبد اللطيف وهبي.

وكان وهبي، قال في اجتماع سابق للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، إنالوزارة غيرتني، وأن تكون وزيرا لا يعني أن تفعل ما تريد“.

كلمات دلالية

محمد اوزين
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميل منذ 9 أشهر

ليس هناك أي تشابه في المقالات ولكن أنتم حركيون و منحازون

جميل منذ 9 أشهر

حكم عليك حزب الأحرار و التراكتور و الميزان بالذهاب للمعارضة لأول مرة منذ الإستقلال.حزب ليس له لون ولا طعم رغم أنه من أحزاب الكتلة.

جميل منذ 9 أشهر

اذهب يا وزير الكراطة و المهزلة.ماذا قام به حزبكم الذي شارك في جميع الحكومات منذ الاستقلال.الأحرى بك أن تصمت.

حسن منذ 9 أشهر

هذا شخص منافق غير مرغوب فيه