تنصيب لوران روديي مديرا عاما جديدا لشركة Tetra Pak في منطقة المغرب العربي

15 نوفمبر 2021 - 14:20

أعلنت شركة (تتراباك) Tetra Pak، الرائدة في مجال تعبئة، وتغليف المواد الغذائية، اليوم الاثنين، عن تعيين لوران روديي في منصب المدير العام لمنطقة المغرب العربي.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن روديي، المتخرج من مدرسة التجارة الفرنسية HEC في باريس، سيخلف فيليب دولوش، الذي شغل هذا المنصب، منذ عام 2018.

وحسب المصدر ذاته، فقد انضم المدير الجديد، روديي، إلى (تتراباك) منذ عشر سنوات، إذ شغل مناصب مختلفة في الفروع التابعة للشركة في كل من المكسيك، والكاريبي، وأوروبا.

ونقل البلاغ عن روديي قوله: “إنه لشرف لي أن أحظى بهذا التعيين في منطقة المغرب العربي، التي تزخر بإمكانيات كبيرة، وأنا جد متحمس لمواكبة زبنائنا في تطوير أعمالهم من خلال تقديم منتجات مستدامة ومبتكرة، وبجودة عالية للمستهلكين”.

وتوجد شركة (تتراباك) في منطقة المغرب العربي، منذ عام 1960، وتضع بين أيدي زبائنها خبرة عالمية في توفير المعدات، والحلول في مجال تصنيع الأغذية، وتعبئة السوائل الغذائية بكل من المغرب، وموريتانيا، وتونس والجزائر. ويسمح هذا القرب المحلي للشركة بضمان توفر خبرائها، وخدماتها تحت أي ظرف.

وتجدر الإشارة إلى أن (تتراباك) هي إحدى الشركات الرائدة حول العالم في مجال تعبئة، وتغليف المواد الغذائية، وتعمل على نحو وثيق مع عملائها، وتقدم منتجات آمنة، ومبتكرة، وسليمة بيئيا، تلبي احتياجات مئات الملايين من الأشخاص في أكثر من 160 دولة كل يوم.

وتعمل الشركة مع أزيد من 25 ألف مستخدم حول العالم، على تأمين مختلف أنشطتها في إطار من المسؤولية تجاه المجتمع، والبيئة، مع الاعتماد على أسلوب مستدام.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.