توقيف مدرب كرة قدم في بني ملال يشتبه في استغلاله متدربات قاصرات

24 نوفمبر 2021 - 11:00

ألقت مصالح الدرك الملكي بأولاد امبارك، القبض على مدرب كرة القدم ملقب بـمورينيوه، يشتبه في تورطه في استغلال فتيات قاصرات ونشر صور له رفقة فتاة قاصر على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام“.

وحسب مصادراليوم24″، فإن تنسيقا أمنيا مكن عناصر الدرك الملكي بأولاد امبارك من توقيف المشتبه فيه، أمس الثلاثاء، داخل  إحدى الضيعات القريبة من منطقة لعيايطة بجماعة أولاد أكناو.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب الملقببمورينيوالذي يقوم بتدريب فريق رجاء أولاد أكناو للفتيات، كان يستغل الفتاة القاصر منذ أن كان سنها 13 سنة، قبل انكشاف أمره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في واقعة هزت الجماعة، والتي خلفت حالة من الهلع والخوف لدى أوساط منطقة العيايطة، خصوصاً وأن المدرب كان يقوم بتدريب مجموعة كبيرة من الفتيات القاصرات.

وكانت مصالح الدرك الملكي أولاد امبارك، فتحت تحقيقا بناء على شكاية والد الفتاة القاصر، التي ظهرت في صور جنسية رفقة مدرب كرة القدم بجماعة أولاد أكناو إقليم بني ملال.

وحسب مصادر مقربة من عائلة الضحية، فقد تقدم والد القاصر بشكاية لمصالح الدرك الملكي. الضحية المعنية تبلغ من العمر 15 عاما.  

وتتهم الشكاية المشتبه فيه، الذي يشرف على تدريب الضحية ضمن فريق للإناث، بتعريضها للاستغلال الجنسي.

وكانت صور للضحية رفقة مدربها راجت عبر وسائل التواصل الفوري، دفعت بالسلطات إلى تحديد هويات الظاهرين فيها، قبل أن يجري استدعاء الضحية ووالدها، والاستماع إليهما في محضر رسمي.

كلمات دلالية

بني ملال تحرش مدرب كرة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي