اخشيشن: مسؤوليتنا الحكومية تتطلب إنجاح تجربتنا الوزارية القطاعية

27 نوفمبر 2021 - 12:00

قال أحمد اخشيشن عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في كلمته التي تلاها نيابة عن فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب، خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني المنعقدة اليوم بمراكش، إن مسؤولية الحزب الحكومية، تتطلب إنجاح التجربة الوزارية القطاعية، موضحا بأنهم قدموا وجوها شبابية، وبالتالي، فإن مسؤوليتهم الحكومية تتطلب إنجاح تحالفاتهم الحكومية، يضيف أحمد أخشيسن.

وأوضح أخشيشن، أن “الفوز لم يكن ليتحقق لولا تضحيات المناضلين والمناضلات، وجهود كل الفروع، مشيرا إلى أنهم دبروا مرحلة انتخابية ناجحة كان أساسها القرب من المواطنين  والمواطنات”.

وقال، “سنواصل تعبئة مناضلينا لكي نكون عند ثقة المواطنين والمواطنات”، موضحا بأنهم أنهوا المؤتمر وهم موحدون، وسيستمرون في بناء أجهزتهم واستكمال كافة الأجهزة.

وواصل اخشيشن كلمته نيابة عن رئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري، بالتأكيد على أنه لا يمكن للحزب أن يتواصل دون حيوية تنظيمية في المراكز والفروع، مشيرا إلى أن رئاستهم للمجالس والجهات تتطلب السرعة والفعالية لإنجاز وتحريك عملية الاستثمار، وتطوير الاقتصاد التضامني الاجتماعي بتشجيع المقاولات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي