المهاجري يتوعد وهبي بالمحاسبة ويدعو وزراء حزب الأصالة والمعاصرة إلى إشراك مناضلي الحزب في برامجهم

27 نوفمبر 2021 - 15:30

توعد هشام المهاجري أمينه العام في الحزب، عبد اللطيف وهبي، بالمحاسبة خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، في حالة ما إذا لم ينجح في تدبير الحزب وتحقيق نتائج أفضل، مشيرا خلال كلمته في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقدة صباح اليوم السبت بمراكش، إلى أن “والله العظيم لو لم تحققوا هذه النتائج الانتخابية لكان رد فعل أعضاء المجلس الوطني والشعب مختلفا عن اليوم”.

وقال المهاجري القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة مخاطبا وهبي، “إنه رغم اختلافنا معكم وهذا معروف منذ سنوات، فإنكم دبرتم الحزب بتميز في ظروف خاصة سواء داخليا أو خارجيا”، لكن يضيف المهاجري، “سيكون الحساب معكم داخل المجلس الوطني من قبل الشعب عسيرا، إذا لم تنجحوا في هذه المهمة مستقبلا”.

وأضاف المهاجري رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية وسياسة المدينة بمجلس النواب، “إنكم دبرتم هذا الاختلاف ولم تمنعونا من الترشح ولم تحرمونا من التزكية الانتخابية، وهذه رسالة للخصوم أولا، ما جعل أعضاء الأحزاب يصفقون له بحرارة”.

وطالب المهاجري من وهبي إعادة إحياء هيئة المنتخبين التي أصبحت بالنسبة له ضرورة، على اعتبار أن الحزب يتوفر على عدد كبير من البرلمانيين والوزراء والمنتخبين الترابيين، لأنه – يضيف المهاجري – “يجب أن يتقاسم مع وزراء الحزب الملفات والبرامج التي سيقدمونها من أجل الدفاع عنها، وإقناع الشعب بها، في إشارة إلى الضجة التي أحدثها إعلان شكيب بنموسى حول اشتراط سن 30 سنة لاجتياز مباراة التعليم”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد إلهامي منذ شهرين

المهاجري رجل العصر ، أنا من المؤيدين إلى النائب البرلماني ، حبه الى الشعب والوطن أكتر من حبه لنفسه ، تذخلات جريئة ومنطقية ٱبن الشعب يبقى ٱبن الشعب مهما شاءة أقداره

التالي