رئيس الكاف: سيتم الحكم علينا بناء على ما حققناه من النتائج

28 نوفمبر 2021 - 11:20

أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الجمعية العمومية غير العادية، التي تم انعقادها، خلال الأسبوع  الجاري، في القاهرة، أن الحكم على القيادة الحالية للكاف سيتم بناء على النتائج المقدمة، داعيا في الوقت ذاته الاتحادات الأعضاء إلى صوت موحد من القارة مع استمرار الرحلة نحو بناء CAF أقوى.

وتابع موتسيبي: “لن يتم الحكم على قيادة الكاف بناء على الأفكار أو الأحاديث اللطيفة، بل سيتم الحكم على قيادتي وقيادتنا على أساس التقدم الذي نحرزه، سيتم الحكم عليها على أساس نتائج وفوائد ملموسة لكرة القدم الإفريقية”.

وأضاف موتسيبي: “بالطبع علينا أن نتحلى بالصبر، لأننا لا نستطيع أن نستمر في تقديم الأعذار لما فعله القادة السابقون أو لم يفعلوه، لقد تم انتخابنا لحل مشاكل هذه القارة وهذا ما يجب أن نفعله، أنا لا أطيق صبرًا، لكن علي، أيضا، أن أضع في الاعتبار أن النتائج لن تحدث بين عشية وضحاها”.

وفي السياق ذاته، تحدث موتسيبي عن الحاجة إلى بناء، وتعزيز الشراكات، التي ستضمن أن تكون إفريقيا على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.

وفي هذا الصدد قال موتسيبي إن، “إفريقيا ستفعل ما هو في مصلحة إفريقيا، وهذا واضح، وكإفريقيا، سوف ننظر في ماهية اهتماماتنا، وسنعمل مع من يشاركنا هذه المصالح، هذا ليس ضد أي شخص بل إيمان راسخ لنا كأفارقة، بتنمية قارتنا، نحن منفتحون على العمل مع الجميع، طالما أن مصلحتنا متوافقة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي