منتخبات الجزائر وتونس والأردن تحقق الانتصار في أولى مبارياتها بكأس العرب

01 ديسمبر 2021 - 22:13

حققت منتخبات الجزائر، وتونس، والمغرب، والأردن الانتصار في أولى مبارياتها بكأس العرب فيفا قطر 2021.

وأمطر المنتخب الجزائري شباك السودان برباعية نظيفة، في المباراة، التي جمعتها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، في أولى جولات كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسجل أهداف الجزائر كل من بغداد بونجاح في مناسبتين عند الدقيقة 11 و31، وجمال الدين بن العمري عند الدقيقة 43، وهلال سوداني بعد ثلاث دقائق.

وعن المجموعة نفسها، تمكن المنتخب المصري من الفوز بصعوبة على لبنان بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعتهما على أرضية ملعب الثمامة.

وسجل محمد مجدي افشة الهدف الواحد للفراعنة عند الدقيقة 71 من علامة الجزاء، علما أن المباراة عرفت تضييع عدة فرص من قبل مصر.

ويتصدر، حاليا، الجزائر مجموعته بثلاث نقاط، متبوعا بمصر بنفس عدد النقاط، ثم لبنان في المركز الثالث، والسودان في الرابع بدون نقاط.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التغلب على نظيره الفلسطيني برباعية نظيفة، في المباراة، التي جمعتها على أرضية ملعب الجنوب.

وسجل أهداف المغرب كل من محمد الناهيري عند الدقيقة 31، وعبد الإله الحافيظي في مناسبتين في الدقيقة 56 و64، وبدر بانون في الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء من علامة الجزاء.

وعن نفس المجموعة، استطاع المنتخب الأردني أن ينتصر على نظيره السعودي بهدف نظيف، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

وسجل الدوسري الهدف الوحيد للأردن بالخطأ في مرماه، علما أن النشاما لعبوا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد اللاعب احسان حداد، فيما لعبت السعودية كذلك منقوصة العدد منذ الدقيقة 73 عقب طرد الدوسري.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي الرديف مجموعته بثلاث نقاط، متبوعا بالأردن بنفس العدد من النقاط، ثم السعودية في المركز الثالث، وفلسطين في الرابع بدون نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي