كأس العرب: المغرب يبحث عن عبور سريع.. عموتة: مقابلة الأردن "صعبة"

03 ديسمبر 2021 - 14:30

تشهد الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب في كرة القدم بالعاصمة القطرية السبت، مباراتين قويتين تجمعان المغرب بالأردن في محاولة لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة، فيما تشهد المجموعة الرابعة مسعى من الجزائر ومصر للتأهل على حساب لبنان والسودان تواليا .

وفي المجموعة الثالثة نفسها، ستكون السعودية أمام فرصة تعويض خسارتها بهدف نظيف في الجولة الأولى أمام الأردن، حين تلاقي فلسطين المنكوبة برباعية نظيفة أمام المغرب.

ولن تكون بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة لقمة سائغة لأي من منتخبي المغرب والأردن في مواجهة إفريقية-آسيوية شرسة.

فالمنتخبان منتشيان بفوزين أولين سيستندان إليهما.

وعليه، قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، في الندوة الصحافية، التي تسبق مباراة المغرب، والأردن، إن فريقه سيلعب مباراة السبت، أمام الأردن بهدف إلى تحقيق الانتصار، والتأهل إلى الدور الموالي.

وتابع أن المنتخب الأردني، قوي يلعب بحماس، ويتمتع بقوة بدنية، ويركز على الجانب التكتيكي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، خصوصا أن المنتخبين معا انتصرا في جولتهما الأولى، وكل طرف يريد مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وأضاف أن الهدف هو المحافظة على الروح الجماعية، التي تميز النخبة الوطنية، إلى جانب التركيز، والرغبة في الفوز، مشيرا إلى أنه من المطلوب أن يكون هناك تطور في الأداء مع توالي المباريات.

وبخصوص إصابة أيوب العملود، أشار الناخب الوطني إلى أنه يتأسف على إصابته، متمنيا أن يعود سريعا إلى المنافسة، رغم أنه ليس سهلا أن يتعرض لاعب للإصابة في بداية البطولة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي