نهاية حزينة لزواج الفنانة شيرين..الطلاق ينهي علاقة كانت تبدو مثالية

05 ديسمبر 2021 - 12:45

أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، رسميا، طلاقها من مواطنها الفنان حسام حبيب، بعد زواج استمر مدة 3 سنوات، خطفا فيها الأنظار بقصة حب كانت تبدو مثالية.

وأكدت شرين بإعلان طلاقها، ما كان يروج حول علاقتها بزوجها حسام حبيب، بينما كان يحرص الطرفان على الظهور أمام الجمهور بصورة تنفي ما يروج.

وقالت شرين، في بيان صحفي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية”.

وأضافت: “تهيب عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وزاد البيان: “هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، وأيضًا في إطار احترامها لجمهورها، الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة، التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة، الذين يساندون نجاحها دائما”.

وأعلنت شيرين عزمها على فتح صفحة جديدة مع نفسها وجمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها، وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة إلى الساحة، خلال الفترة المقبلة، إذ لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

كلمات دلالية

حسام حبيب شرين طلاق مصر
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.