بعد اقصاء المغرب من كأس العرب..البطولة الاحترافية تستأنف نشاطها

12 ديسمبر 2021 - 11:40

تستعد العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، للإعلان عن برمجة الجولات المقبلة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول للعودة مجددا إلى استئناف أنشطتها الرياضية من جديد،  بعد اقصاء المنتخب الوطني المغربي الرديف من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

ويتوقع أن تعلن العصبة الاحترافية عن البرمجة للجولات المقبلة، في غضون الأيام القليلة المقبلة، لاستئناف مباريات البطولة، التي توقفت لفسح المجال للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العرب، علما أنه إلى حدود اللحظة تم إجراء 12 جولة.

وستعلن العصبة الاحترافية في الغالب عن البرمجة الخاصة بالجولاث الثلاث المقبلة 13/14/15، كون أن البطولة ستتوقف من جديد لفسح المجال للمنتخب الوطني المغربي الأول بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية مطلع السنة المقبلة في الكاميرون.

ويتصدر الوداد الرياضي، حاليا، ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 32 نقطة، متبوعا بالرجاء الرياضي 24 نقطة، ثم الجيش الملكي في الصف الثالث بعشرين نقطة.

وفي أسفل الترتيب، يتذيل سريع وادي زم بسبع نقاط، فيما يوجد الفتح الرياضي في المركز 15 بتسع نقاط، بينما يحتل حسنية أكادير الرتبة 14 بعشر نقاط.

وفيما يلي الترتيب الكامل للبطولة الاحترافية في قسمها الأول بعد إجراء 12 جولة:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.