ثلاثة مدربين جدد لفرق في البطولة الاحترافية يجربون حظوظهم الجمعة

16 ديسمبر 2021 - 20:10

يخوض ثلاثة مدربين أولى مبارياتهم رفقة فرقهم في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بداية من يوم غد الجمعة، لحساب الجولة 13، بعدما تم التعاقد معهم خلفا للمقالين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الهادي السكتيوي، مدرب حسنية أكادير، هلال الطير ربان فريق مولودية وجدة، ومخيل غاموندي، قائد سفينة اتحاد طنجة.

ويبدأ عبد الهادي السكتيوي مشواره مع حسنية أكادير في البطولة الاحترافية، غدا، عند مواجهته للرجاء الرياضي في المباراة، التي ستجرى أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وسيكون السكتيوي مطالبا بإعادة التوهج للحسنية، الذي كان غائبا عنه في اللقاءات السابقة مع رضا حكم، بالإضافة إلى العودة إلى سكة الانتصارات، علما أن الغزالة السوسية تملك في رصيدها 11 نقطة فقط في المركز 13، بعد مرور 12 جولة، حققتها من ثلاثة انتصارات، ومثلها تعادلات مقابل سبع هزائم.

وفي المقابل سيخوض هلال الطير مباراته الأولى مع مولودية وجدة يوم السبت المقبل أمام الفتح الرياضي، على أرضية الملعب الشرفي في وجدة بداية من الساعة السادسة والربع مساء.

وستكون تجربة الطير مع مولودية وجدة هي الأولى له في القسم الاحترافي الأول، حيث سيكون مطالبا هو الآخر بقيادة سندباد الشرق إلى تحقيق الانتصارات لتحسين الرتبة، التي يحتلها، حاليا، الرتبة 14 بعشر نقاط بعد مرور 12 جولة، حصدها من انتصارين، وأربعة تعادلات، وست هزائم.

ويسير مخيل غاموندي على خطى سابقيه، حيث سيخوض هو الآخر أول مباراة له رفقة اتحاد طنجة، عندما يلاقي فريقه أولمبيك آسفي، يوم الأحد، في ختام مباريات الجولة 13 من البطولة الاحترافية، إذ سيكون مطالبا بإتمام ما بدأه الركيك، الذي قاد فارس البوغاز إلى تحقيق الانتصارات، وتسلق الرتبة تلو الأخرى في الجولات السابقة.

ويحتل اتحاد طنجة الرتبة التاسعة برصيد 14 نقطة من 36 نقطة ممكنة، بعد إجراء 12 جولة، محققا أربعة انتصارات، وتعادلين، وست هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.