الناخب المغربي يكشف قائمة لاعبيه لبطولة كأس إفريقيا

23 ديسمبر 2021 - 12:30

أعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش صباح اليوم الخميس، في ندوة صحفية بمركز محمد السادس بالمعمورة، عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية، مطلع السنة المقبلة في الكاميرون.

وعرفت اللائحة وجود 25 لاعبا، علما أن الاتحاد الإفريقي سمح للمنتخبات بتقييد 23 لاعبا رسميا، مع خمسة احتياطيين تحسبا لأي طارئ.

وشهدت اللائحة تواجد الأسماء المعروفة التي خاضت تصفيات كأس العالم قطر 2022، مع تواجد اسمين جديدين، ويتعلق الأمر بكل من عز الدين أوناحي، وعبد الصمد الزلزولي، فيما عاد يوسف النصيري للائحة بعد تعافيه من الإصابة.

وجاءت اللائحة التي قال عنها خاليلوزيتش إنها ليست نهائية 100 في المائة على الشكل التالي:
ياسين بونو / منير المحمدي / أنس الزنيتي /أشرف حكيمي / سفيان علاكوش / سفيان كرواني / آدم ماسينا / رومان سايس / نايف أكرد / سامي مايي / سفيان شاكلا / أيمن برقوق / سفيان أمرابط / فيصل فجر / عز الدين أوناحي / إلياس شاعر / عمران لوزا / سليم أملاح / منير الحدادي / زكرياء أبوخلال / عبد الصمد الزلزولي / سفيان بوفال / ريان مايي / يوسف النصيري / أيوب الكعبي

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، الموجود في المجموعة الثانية، سيفتتح مبارياته بدور المجموعات بملاقاة غانا في العاشر من يناير المقبل، ثم جزر القمر، في 14 من الشهر ذاته، على أن يختتم لقاءاته بمواجهة الغابون، يوم 18 من الشهر ذاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.