ولاية الدارالبيضاء سطات توصي الإدارات والشركات بـ"العمل عن بعد" و"فرض الجواز"

31 ديسمبر 2021 - 22:00

حثت ولاية جهة الدارالبيضاء -سطات الإدرات العمويمة، وكذا القطاع الخاص على تفعيل أنظمة العمل عن بعد، للتقليل من مخاطر انتشار فيروس كورونا.
وسجلت الولاية، في بلاغ لها، توصل “اليوم 24” بنسة منه، أنه أخذا بعين الاعتبار تطورات الوضعية الوبائية في المملكة، وسعيا إلى تعزيز الجهود الهادفة إلى التصدي لجائحة كورونا بما يمكن من الحفاظ على صحة المواطنين، والمواطنات، فإنها تهيب بجميع الإدارات العمومية، والجماعات الترابية، ومؤسسات، ومقاولات، وشركات القطاع العام، والخاص على مستوى الجهة، حث العاملين فيها على الاشتغال عن بعد، كلما توفرت الإمكانات لذلك.

كما ذكرت الولاية كافة الأطراف المذكورة في القطاعين العام، والخاص، المتواجدة بجهة الدار البيضاء بضرورة الإلتزام بكافة التدابير المقررة في شأن وجوب التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج مقرات العمل، ووحدات الإنتاج.

وطالبت الولاية، أيضا، هذه الجهات بالسهر على استكمال تلقيح موظفيها، والعاملين فيها، واحترام الإجراءات الوقائية في كافة المرافق الإدارية، والوحدات الإنتاجية في اتخاذ الاحتياطات، والاحترازات اللازمة، من قبيل استعمال الكمامات، ومواد التعقيم، والتباعد الجسدي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.