الإثنين المقبل بداية محاكمة موثقة البيضاء

26 يوليو 2013 - 08:37

علمت " اليوم24"، أن  شخصيات من عالم المال والأعمال، جرى الاستماع إليها من قبل المكتب الوطني لمكافحة المخدرات، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حول الاتهامات الواردة الموجهة إليهم من قبل الموثقة والمنشورة في أحد المواقع الإلكترونية.

ويتعلق الأمر بخمسة أسماء، أبرزها (م.ب) مسؤول رياضي بأحد فرق القسم الممتاز الوطني، والذي كشف البحث أنه متابع أيضا في حالة سراح في قضية أخرى تجري أطوارها بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، يتابع فيها مجموعة من الأشخاص من أجل المشاركة في السرقة الموصوفة والتزوير واستعماله.

كما تم الاستماع إلى ابن قيادي في حزب الحركة الشعبية، كان يشغل في وقت سابق مديرا لإحدى الغرف المهنية بالبيضاء بخصوص الاتهامات الموجهة إليه من قبل الموثقة (ر.ج)، و(ع.ر.م) مسير لعدة شركات و(ر.ج) رجل أعمال بالدار البيضاء.

ونفى كل من تم الاستماع إليه التهم المنسوبة إليه من قبل الموثقة، حيث أكدوا جميعا أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة ولا تعدو كونها مجرد ادعاءات كاذبة، مطالبين بمتابعة الموثقة وشريكها الذي تكلف بالنشر، أمام العدالة. 

من جانب آخر، اكدت المحامية أمينة هواري المسعودي، دفاع الموثقة، في تصريح لـ" اليوم24" أن محاكمة يوم الإثنين المقبل ستكشف عن معطيات وحقائق مثيرة في الملف، منها أن قضية متابعة الموثقة من أجل شيك بدون مؤونة لا أساس له من الصحة لأن شهادة البنك تشير إلى أن هناك خطأ في التوقيع وأن رصيد الموثقة في وقت سحب الشيك كان يتوفر على رصيد بقيمة 37 مليون سنتيم.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي