الرجاء يراهن على ربح 100 مليون أمام مولودية الجزائر

26 يوليو 2013 - 14:55

 

وتعتبر هذه المباراة بالنسبة للفريق الأخضر ثاني محطة إعدادية في مستوى عال، في ملعب مجمع محمد الخامس، بعد الأولى في الملعب ذاته، الجمعة الماضي، أمام نيس الفرنسي، والتي انتهت بفوز القلعة الخضراء بهدف لصفر.

وخصص الفريق الأخضر لهذه المباراة، المرتقب أن تبثها قناة "الرياضية" مباشرة، 29 ألف تذكرة، طرحها في السوق أول أمس (الخميس)، وحدد أثمنتها في 200 درهم للمنصة الشرفية و60 درهم للمنصة الجانبية و30 درهم للمدرجات.

ويراهن محمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، في هذه المباراة على منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الجدد لخلق الانسجام فيما بينهم، على غرار الكنغولي ديو كاندا والمالي إدريسا كوليبالي والمغربيين صلاح الدين السباعي وعصام الراقي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد فاز أمام نيس الفرنسي بهدف لصفر، وتعادل أمام الوداد الفاسي، الأربعاء الماضي بهدف لمثله، وبالإضافة إلى مباراته  أمام مولودية الجزائر، تنتظره أربع مباريات إعدادية  أخرى، الأولى أمام أولمبيك الشلف في الواحد والثلاثين من الشهر الحالي، والثانية أمام النادي القنيطري، في الثالث من الشهر المقبل، والثالثة أمام نهضة بركان، في السادس من الشهر ذاته، والرابعة أمام أولمبيك خريبكة، في اليوم الموالي، قبل مشاركته في دوري النتيفي، المرتقب تنظيمه في الفترة الممتدة ما بين 14 و18 من الشهر المقبل، والذي ستشارك فيه، إضافة إلى الرجاء، أندية الجيش الملكي، الكوكب المراكشي، المغرب الفاسي، المغرب التطواني، الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان والفريق المنضم الراسينغ البيضاوي.

ويراهن الرجاء على أن يصل إجمالي مدخول مباراته أمام مولودية الجزائر، 100 مليون سنتيم.

وأوردت مصادر مطلعة أن إجمالي مداخيل مباراة الفريق أمام نيس الفرنسي، التي أجريت يوم الجمعة الماضي، وبلغ 84 مليون سنتيم، حمس أعضاء المكتب المسير على الرفع من المدخول أمام مولودية الجزائر من خلال تشديد الإجراءات التنظيمية، والحيلولة دون تسرب الجماهير إلى داخل الملعب دون أداء التذاكر.

من جهة أخرى، توصل فريق الرجاء الرياضي بمراسلة من فريق مازيمبي الكنغولي بخصوص اللاعب ديو كاندا، مضمونها أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد احترافي إلى غاية 2014 مع الفريق الملقب بـ"قلعة التماسيح".

وحسب مصادر مطلعة، فإن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قرر فتح قنوات التواصل مع الفريق الكنغولي، من أجل التوصل إلى حل قضية اللاعب بطريقة ودية وبالتالي التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

من جهة أخرى، اعتذر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي إلى جمهور الفريق عن عدم تمكينه من متابعة مباريات فريقه الإعدادية للموسم المقبل في مركب الوازيس، بداعي أن مدرجات الأخير لا تتسع لكافة أنصار القلعة الخضراء.

 
شارك المقال

شارك برأيك