بوحمالة لـ"اليوم 24": حالتي الصحية تتحسن.. وجيل الرواد لا يحظى بفرص عمل كافية

17 يناير 2022 - 19:30

تعرف الحالة الصحية للفنانة نعيمة بوحمالة، تحسنا، إذ تشعر بأن وضعها الصحي أضحى أفضل من ذي قبل، مؤكدة أن الوزارة قامت بخطوة محمودة في التكفل بدفع مصاريف العملية الجراحية التي خضعت لها أخيرا.

وتحدثت بوحمالة في اتصال هاتفي مع “اليوم24” قائلة: “وضعي الصحي أضحى أفضل من قبل، أشعر أنني أتماثل للشفاء”، موجهة الشكر لوزارة الثقافة التي تكفلت بعلاجها رغم أنها لم تطلب المساعدة منها بشكل صريح.

أما عن حضورها الفني في رمضان المقبل، صرحت بوحمالة أن جيل الرواد لا زال يعاني من التهميش، خصوصا أن المخرجين الجدد لا يهتمون بهذه الفئة رغم كل ما قدمته للفن المغربي.

وزادت بوحمالة أنها ولحدود الساعة لم تتلق أي عرض للعب أحد الأدوار في الأعمال التي تحضر للعرض في شهر رمضان القادم، وأنها لم تتلق منذ مدة عروضا للمشاركة في مسلسلات أو أفلام باستثناء فيلم قصير صور بالمحمدية وحضورها في بعض حلقات سلسلة “مداولة” التي تبث على القناة الأولى.

وكشف وزير الثقافة والشباب والتواصل، مهدي بنسعيد، أن وزارته ستتكفل بمصاريف علاجات وتطبيب الفنانة نعيمة بوحمالة إلى جانب الفنان حميد نجاح، كونهما يمران بوضع صحي صعب.

وفي رده على النائبة نجوى كوكوس عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب؛ أكد الوزير أن قطاع الثقافة يولي اهتماما بالفنانين المغاربة، نظرا لمجهوداتهم وتضحياتهم للاشتغال في مجال لا زال يعرف بعض الإكراهات؛ مؤكدا أنه يمد يد المساعدة لبوحمالة ونجاح، مثلما اعتاد اتجاه الفنانين الذين يمرون بظروف صعبة، صحيا أو اجتماعيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.