مجلس جماعة فاس يخصص 700 مليون سنتيم في سابقة لدعم المغرب الفاسي

19 يناير 2022 - 20:20

خصص مجلس جماعة فاس مبلغ 500 مليون سنتيم لدعم المغرب الفاسي، وهذا ما يشكل زيادة بنسبة %60 مقارنة بدعم السنة الماضية، بحسب ما أعلنه عبد السلام البقالي، عمدة المدينة، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وأضاف البقالي، في تدوينته، أنه إضافة إلى هذا الدعم المهم، يلتزم مجلس جماعة فاس بتخصيص 200 مليون سنتيم إضافية، والمقترحة، سابقا، وذلك من خلال توفير 6 هكتارات ستكون مخصصة لمركز تكوين فريق المغرب الفاسي بعد تسوية العقار.

وأشار البقالي إلى أن هذا الملف يجتهدون فيه جميعا بتنسيق مع الوالي، وأملاك الدولة، ومكتب النادي، من أجل توفير وعاء عقاري في أقرب الآجال، وبهذا سيصل دعم المجلس إلى 700 مليون سنتيم.

وأكد البقالي، في تدوينته، أن المجلس الجماعي لفاس لن يدخر جهدا في دعم هذا الفريق العريق، والعزيز على قلوب ساكنة مدينة فاس، رغبة في إعادة توهجه على المستوى المحلي، والقاري.

وأوضح البقالي أن رسالة المجلس واضحة من حيث دعم الرياضة لما لها من وقع إيجابي جدا على صحة، ونفسية الشباب من أجل ضمان مستقبل زاهر لمدينة فاس، موضحا أن فريق المغرب الفاسي يستحق كل الدعم من طرف جل محبيه، مكتبه المسير، وجمهوره الغالي، مستشهرين، ومجلس المدينة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.