كأس الكونفدرالية: نهضة بركان يستقبل الدرك الوطني من النيجر بطموح تحقيق البداية الجيدة

13 فبراير 2022 - 10:54

يستقبل نهضة بركان نظيره الدرك الوطني من النيجر، اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق البرتقالي إلى تحقيق بداية جيدة بالانتصار على الدرك الوطني من النيجر، محاولة منه لفسح المجال للتأهل للأدوار المقبلة، خصوصا وأن المشاركة الأخيرة له في المسابقة لم تكن بالشكل الذي يتمناه، بعدما خرج من دور المجموعات جراء احتلاله الرتبة الثالثة.

وعلاقة بالمباراة أعلاه، قال فلورنت ايبينغي مدرب نهضة بركان، إنه بفرح كبير سيواصل الفريق المنافسة الإفريقية عبر بوابة المجموعات، مشيرا إلى أنهم تأهلوا لهذا الدور بمعية أحسن الفرق بالقارة.

وأكد إيبينغي بأن فريقه سيستهل البطولة المصغرة بطموح واضح، هو الفوز إذ يبقى هدفه هو احتلال المراكز الأولى المؤدية إلى الأدوار الموالية.

وفي الجهة المقابلة، يطمح الدرك الوطني من النيجير، إلى مباغثة نهضة بركان وتحقيق الانتصار عليه بعقر داره، لكسب أول ثلاث نقاط له خارج الديار، قبل مواجهة كل من أسيك ميموزا الإيفواري، وسيمبا التنزاني.

جدير بالذكر أن نهضة بركان تأهل إلى دور المجموعات، بعد انتصاره على آرمي باتريوريتيك الرواندي بهدفين لهدف، في مجموع المبارتين “ذهابا وإيابا”، ضمن الدور 32 مكرر، فيما جاء تأهل الدرك الوطني من النيجر، جراء فوزه على موتيما بيمبي من جمهورية الكونغو بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.